الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
إقامة قرعة الأدوار النهائية لدوري الشباب

بواسطة azzaman

إقامة قرعة الأدوار النهائية لدوري الشباب

 

بغداد- الزمان

أقيمت،  قرعةُ نهائيات دوري الشباب للموسم الحالي في مقرِّ الاتحاد بحُضورِ عضو الاتحاد غالب الزاملي ونائب رئيس لجنة المسابقات  فرات جبار، وأعضاء اللجنة وممثلي الأندية المشاركة، وتم الاتفاقُ على أن تنطلقَ المباريات في 2024/7/10.

وقال عضو الاتحاد غالب الزاملي ( أنقل لكم تحايا رئيس الاتحاد عدنان درجال وتبريكاته لوصولكم إلى الأدوار النهائيةِ لدوري الشباب، متمنياً لكم النجاحَ والموفقية في تقديم أفضل المُستويات) .

وأضاف ( نأمل أن تظهرَ المباريات بصورةٍ جيدةٍ لأن المسابقةَ وجدت أصلاً من أجل اكتشافِ المواهب الشابة لرفدها إلى المنتخباتِ الوطنيّة).

وتحدث نائبُ رئيس لجنة المسابقات قائلا إن (هناك تعاوناً كبيراً مع رابطةِ لاليغا  وفقًا لمنهاجِ عملٍ وخطةٍ منظمةٍ بما يتماشى مع التطور الحاصلِ في منافسات دوري نجوم العراق، ونولي اهتماماً كبيراً بمنافساتِ دوري الفئات العمريّة).

 وبيّن( تم تقسمُ الفرق المتأهلة الـ16 على أربع مجاميع، وتقام المبارياتُ في أربيل والسليمانية، وكل مجموعتين في محافظة، وتجرى البطولةُ بنظام الدوري من مرحلةٍ واحدةٍ،وضمت المجموعة الأولى فرق البحري والنفط والزوراء وزاخو، والثانية ضمت فرقَ الشرطة ونوروز وكربلاء ونفط البصرة، وتألفت الثالثة من فرق أربيل وأمانة بغداد والميناء والقوة الجوية، والرابعة تكونت من فرق القاسم والنجف وبيشمركه والحدود، وأسفرت مبارياتُ الدور الأول عن المواجهات الآتية: زاخو يلاعب النفط، والزوراء يواجه البحري، وكربلاء يلعب مع نوروز، والشرطة يلاقي نفط البصرة، وأمانة بغداد يلاعب الميناء، وأربيل يواجه القوة الجوية، وبيشمركه يلاعب النجف، والحدود يلتقي القاسم).

لقاء الاولمبي

التقى رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم عدنان درجال،  بمقرِّ الاتحاد، مدربَ المنتخب الأولمبيّ راضي شنيشل، وتناول اللقاء مناقشةَ تحضيرات المنتخب  لأولمبياد باريس .

وتسلم رئيسُ الاتحاد من المدربِ راضي شنيشل قائمةَ المنتخب الأولمبيّ الذي سيشارك في الأولمبياد والتي ستعلن اليوم في الساعةِ السابعة ليلا. وقال رئيسُ الاتحاد  ( هناك تعاونٌ كبيرٌ مع اللجنةِ الأولمبية الوطنيّة في إتمام احتياجات المنتخب الأولمبيّ في المعسكر التدريبيّ والمباريات الودية، وهذا دليلٌ على الرغبةِ القوية من الاتحاد والأولمبية بتحقيقِ الأولمبي النتائجَ المرجوة منه في المنافسات).

وأضاف أن (المنتخبَ الأولمبي يتطلبُ منه بذل المزيد من الجهودِ، لأنه سيمثلُ الكرةَ العربية الآسيويّة في هذا المحفلِ الكبير، وثقتنا عاليةٌ بالملاكِ التدريبيّ بقيادة راضي شنيشل واللاعبين في تركِ بصمةٍ مؤثرةٍ في الأولمبياد).

وقدّم مدربُ المنتخب الأولمبيّ راضي شنيشل شكره الجزيل إلى رئيسِ الاتحاد على تعاونه الكبير في السعي إلى تهيئةِ مقومات النجاح للمنتخبِ الأولمبيّ، مع العملِ على تقديمِ مبارياتٍ تليق بسمعةِ كرتنا في أولمبياد باريس.

 


مشاهدات 73
أضيف 2024/06/29 - 12:07 AM
آخر تحديث 2024/06/30 - 1:09 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 269 الشهر 11393 الكلي 9361930
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير