الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
العراق يفوز بمنصب نائب رئيس إتحاد غرب آسيا للبلياردو والسنوكر

بواسطة azzaman

العراق يفوز بمنصب نائب رئيس إتحاد غرب آسيا للبلياردو والسنوكر

 

بغداد- الزمان

فاز رئيس الاتحاد العراقي للبليارد والسنوكر شمس الدين عبد العال بمنصب نائب رئيس اتحاد غرب آسيا للعبة خلال المؤتمر الانتخابي الذي أقامته الجمعية العمومية لاتحادات غرب آسيا في العاصمة البحرينية المنامة.

وقال عبد العال في بيان إن (الفوز بهذا المنصب يحملنا مسؤولية مضاعفة لدعم رياضة البليارد والسنوكر في دول غرب آسيا، إضافةً إلى مواصلة العمل لنشر اللعبة في العراق).

نجاح عمل

وأضاف أن، (اختيارنا من قبل الجمعية العمومية لغرب آسيا هو دليل على نجاح عملنا الذي نقوم به في العراق وانعكاساته الخارجية).

يذكر أن شمس الدين عبد العال تمكن من الفوز بمنصب نائب رئيس اتحاد غرب آسيا بالإجماع، حاصلاً على جميع الأصوات البالغة 13 صوتاً خلال الانتخابات التي جرت في العاصمة البحرينية المنامة على هامش منافسات بطولة غرب آسيا.

ومن جهة اخرى التقى وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع، رئيس الوزراء في دولة ليبيا الشقيقة عبد الحميد الدبيبة بحضور كل من وزيري الشباب والرياضة . وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات العراقيَّة - الليبيَّة، وسُبُل تعزيزها بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين، كما استعرض الجانبان مُجمَل الأوضاع، والتحدِّيات التي تواجه المنطقة.

وأكّد الوزير على أهمّيَّة العمل والتنسيق بين وزارة الشباب والرياضة العراقيَّة ووزارتي الشباب والرياضة في دولة ليبيا، وتعزيز العلاقات، وتبادل الزيارات بين مسؤولي البلدين، واستمرار الدعم لقطاعي الشباب والرياضة، وتعزيز التعاون في المجالات كافة، ونوه الوزير إلى أولوية أن تتصدر الجالية العراقيَّة سلم الاهتمام على رأس أنشطة وفعاليات وزارتي الشباب والرياضة في دولة ليبيا.

وناقش الجانبان المُباحثات والاتفاقات التي أجراها الوزير المبرقع مع نظيريه وزير الشباب ووزير الرياضة في حكومة الوحدة الوطنيَّة الليبيَّة، خلال زيارته إلى طرابلس، على هامش مُشارَكته في افتتاح فعاليات طرابلس عاصمة الشباب العربيّ 2024

من جانبه، أعرب رئيس مجلس الوزراء عبدالحميد الدبيبة عن استعداده لزيارة جُمهُوريّة العراق في إطار تطوير العلاقات الثنائيَّة بين البلدين، مُشيداً بعمق العلاقات التاريخيَّة التي تربط الشعبين الشقيقين.

 

 

 


مشاهدات 449
أضيف 2024/06/03 - 10:07 PM
آخر تحديث 2024/07/16 - 4:24 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 220 الشهر 6993 الكلي 9369065
الوقت الآن
الثلاثاء 2024/7/16 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير