00964 790 110 7676     azzaman_iraq@yahoo.com
  المركز العراقي للتنمية يختار حمودي بين الأبرز لعام 2021

رياضة
أضيف بواسـطة admin
النـص :

العراق رئيساً لإتحاد غرب آسيا للكيك بوكسنغ

المركز العراقي للتنمية يختار حمودي بين الأبرز لعام 2021

 

بغداد - الزمان

في بادرة يجريها سنوياً إختار المركز العراقي للتنمية، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي بين الشخصيات الأبرز والمؤثرة لعام 2021.

و أناب الأمين المالي للجنة الأولمبية أحمد صبري، رئيس اللجنة الأولمبية بحضور وإستلام التكريم الخاص به.

وأُختير حمودي بين ثلاثين شخصية مؤثرة في المشهد والمجتمع العراقيين خلال العام 2021 حيث تأتي الخيارات في مختلف مجالات الحياة في العراق.

ومن جهة اخرى فاز رئيس الاتحاد العراقي للكيك بوكسنغ قاسم الواسطي بمنصب رئيس اتحاد اللعبة لغرب آسيا، بانتخابات جرت عبر الانترنت.

وذكر إعلام الاتحاد العراقي للعبة في بيان ان الهيئة العامة لرياضة الكيك بوكسنغ في اتحاد غرب آسيا، عقدت اجتماعاً عبر تطبيق زوم بمشاركة سبع دول من اصل عشر دول عضو في الاتحاد، وتم انتخاب الواسطي بالإجماع.

رئيس فخري

واشار الى انتخاب سمير عثامنة من فلسطين نائباً أولاً لرئيس الاتحاد، واحمد الوزان من البحرين نائباً ثانياً، ووصفي الشوابكه أمينا للسر العام، ورئيس الاتحاد العربي للكيك بوكسنك باسل الشيخ، رئيساً فخرياً لاتحاد غرب آسيا.

يذكر ان قاسم الواسطي تمت اعادة انتخابه نائبا لرئيس الاتحاد العربي للكيك بوكسنغ.من جهة اخرى، حدد المجتمعون بداية الشهر المقبل موعدا لأول اجتماع لاتحاد غرب آسيا في العراق، حيث سيتم وضع البرنامج السنوي لفعاليات الاتحاد وايضا عمل شعاراً خاصاً للاتحاد.

ويتمتع رئيس الاتحاد العراقي للكيك بوكسنغ قاسم الواسطي، بحضور متميز عربياً وآسيوياً ودولياً لما يمتلكه من شخصية قيادية ودراية كاملة بكل شؤون اللعبة.

 

عدد المشـاهدات 156   تاريخ الإضافـة 18/01/2022   رقم المحتوى 59120
تواصل معنا
 009647901107676
 azzaman_iraq@yahoo.com
الخميس 2022/5/19   توقيـت بغداد
تابعنا على