00964 790 110 7676     azzaman_iraq@yahoo.com
  إنقاذ فتاة من الإبتزاز وضبط عجلتين بداخلهما أدوية مخالفة

أخبار محلية
أضيف بواسـطة admin
النـص :

إعتقال متهم بحوزته شرائح إتصال غير مرخَّصة

إنقاذ فتاة من الإبتزاز وضبط عجلتين بداخلهما أدوية مخالفة

 

بغداد - الزمان

ضبطت قوات الشرطة الاتحادية، أربع عجلات مخالفة لنقل الأدوية في منطقة البتاويين.وقال بيان لقيادة الشرطة تلقته (الزمان) امس ان (المفارز الأمنية للفرقة الأولى شرطة اتحادية وضمن قاطع مسؤولية اللواء الخامس عشر  في منطقة البتاويين ,تمكنت وخلال إجراء ممارسات التفتيش اليومية، من ضبط 4 عجلات حمل بداخلها ادوية ومستلزمات طبية مخالفة لشروط وضوابط نقل الادوية وغير مرخصة), مشيرا الى (تسليم العجلات مع سائيقيها الى الجهة المختصة أصولياً لاتخاذ الإجراءات القانونية).

وتمكنت الشرطة المجتمعية ،من احباط محاولة ابتزاز لفتاة بقضاء المدائن.

وذكرت الشرطة في بيان تلقته (الزمان) امس أن (العملية تمت , بعد ورود مناشدة للمجتمعية من فتاة ادعت تعرضها للابتزاز الالكتروني من قبل شخص مقابل المال أو الخضوع لرغباته الدنيئة), مؤكدا ان (مفارز الشرطة ,استطاعت من الوصول الى المبتز ومواجهته بأدلة الإدانة، واتخذت بحقه الاجراءات اللازمة، بعد أن قامت بحذف محتوى الابتزاز وتأمين حساب الفتاة). واعتقلت القوات الامنية ,متهما بحوزته مواد مخدرة وسلاح غير مرخص في محافظة كركوك. وقالت الوزارة في بيان امس إن (مفارز قسم مكافحة إجرام كركوك مكتب مكافحة إجرام ازادي قام بنصب السيطرات المفاجئة داخل قواطع المسؤولية، وبعد الاشتباه بأحد الأشخاص والتحقيق معه تبين بأنه مطلوب وفق المادة 446 ق .ع وبحوزته مواد مخدرة وسلاح  مسدس غير مرخص), مشيرا الى انه (تم القبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه لينال جزاءه العادل). والقى جهاز الامن الوطني في محافظة ذي قار، القبض على متهم بحوزته 41 شريحة جوال غير مرخصة في قضاء سوق الشيوخ.

شرائح موبايل

وقال مصدر في تصريح امس ان (مفارز الأمن الوطني القت القبض على متهم بالمتاجرة بشرائح الموبايل مجهولة العائدية وغير مرخَّصة، التي من الممكن استخدامها في قضايا الابتزاز والتهديد), مشيرا الى ان (ذلك جاء من خلال الجهد الاستخباري المتواصل ومتابعة من قبل الجهاز وقيادة شرطة ذي قار ، في ما اتخذت الاجراءات القانونية بحقه وتسليمه مع المضبوطات الى الجهات التحقيقية).

واعتقلت مفارز شرطة محافظة البصرة، متهم بجريمة قتل.وذكرت مديرية الشرطة في بيان امس ان (مفارز مكافحة الإجرام في البصرة ,ألقت القبض على متهم مطلوب قضائيا وفق المادة 406 ق. ع في قضاء ابي الخصيب, لارتكابه جريمة قتل), واضاف انه (تم احالة المتهم الى القضاء لينال جزاءه العادل). ودمرت طائرات اف 16 العراقية، ، كهوفاً تابعة لداعش ، وقتلت من فيها في سلسلة جبال حمرين. وذكرت خلية الاعلام الامني  في بيان تلقته (الزمان) امس أنه (بتوجيه من قيادة العمليات المشتركة، ووفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة ، نفذت طائرات اف 16 اربع ضربات جوية , اسفرت عن قتل عدد من الدواعش وتدمير كهوف في سلسلة جبال حمرين، ضمن قاطع عمليات صلاح الدين). وفككت هيئة الحشد الشعبي , شبكة إرهابية في محافظة نينوى , كانت تخطط لشن هجمات إجرامية ضد أهداف أمنية ومدنية في الموصل. وقالت الهيئة في بيان تلقته (الزمان) امس انه (بناءً على معلومات استخبارية دقيقة وبحسب مذكرات إلقاء قبض، نفذت قوة مشتركة من قيادة عمليات نينوى في الحشد واستخبارات اللواء 30 ومعاونية استخبارات الحشد عملية أمنية محكمة ,تمكنت من خلالها من اعتقال 6 من العناصر المطلوبة للقضاء), وأضاف أن (الارهابيين جرى تسليمهم للجهات الامنية وفق مذكرات تسليم رسمية). كما نفذت قوة مشتركة من فوج حديثة الثاني المقر المسيطر الثاني بالحشد والفوج الثالث باللواء الثامن في قيادة عمليات الجزيرة ، عملية أمنية في محافظة الانبار.وذكر اعلام الحشد في بيان ان (العملية شملت تفتيش مناطق، قرية العظام، قرية دبك، قرية الملاحمة، وجبلة عناب نزولا الى قرية الوطاة), واضاف انه (خلال العملية جرى تدقيق قاعدة بيانات ساكني المناطق المذكورة بهدف تعزيز الأمن والاستقرار).

 

 

عدد المشـاهدات 535   تاريخ الإضافـة 14/04/2021   رقم المحتوى 49346
تواصل معنا
 009647901107676
 azzaman_iraq@yahoo.com
الخميس 2021/5/13   توقيـت بغداد
تابعنا على