الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
حمّودي يستقبل نائباً برلمانياً ويعده بدعم نادي المحمودية

بواسطة azzaman

حمّودي يستقبل نائباً برلمانياً ويعده بدعم نادي المحمودية

 

بغداد- الزمان

إستقبل رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي، عضو مجلس النواب سالم الغراوي. وقدم الغراوي لحمودي عرضاً بأبرز المعاضل التي تعترض عمل الاندية الرياضية خصوصاً تلك التي وصفها بالمهمة بسبب مواقعها ذات الكثافة السكانية لكنها مركونة كونها ليست جماهيرية.

هيئة ادارية

وألمح الغراوي الى ان (إنتخابه كرئيس هيئة إدارية لنادي المحمودية الرياضي يجعله مسؤولاً إزاء المنطقة وعموم شبابها الرياضي لتقديم ما بوسعه للارتقاء بعمل وعطاء ومنجز رياضيي النادي الذي يمثل قضاءً ذا كثافة سكانية كبيرة جداً تقترب في عديدها من مراكز بعض المحافظات).

ودعا الغراوي الى (ضرورة تفعيل دور القطاع الخاص بمختلف جوانب الحياة في العراق وعدم إثقال كاهل الدولة وميزانيتها المالية بالمزيد من الضغوطات لافتا الى ان الرياضة لاتقل إهمية عن قطاعي الصناعة والزراعة وسواها).

من جانبه رحب حمودي بضيفه معرباً عن( سعادته بلقائه ومشدداً على ضرورة دعم الأندية التي تقع بمناطق كثيفة السكان) لافتاً الى أن (في ذلك ستراتيج سيفضي لاحتواء الشباب وإشغال وقت فراغهم بما ينفع بعيداً عن الاجندات الهادمة للبنية المجتمعية).

وبين حمودي الى ان( الرياضة في العراق، وفي سواه، هي جزء من عموم النظام الذي تقوم عليه الدولة وحكوماتها المنتخبة، ويقيناً كلما يمضي العراق باستقرار أمني وإقتصادي وخدماتي مضطرد، كلما سينعكس ذلك بالايجاب على الاداء والمنجز الرياضي المحلي والخارجي) مشيراً في الوقت ذاته الى إن (ذلك إتضح جلياً في حقبة حكومة السوداني).

هذا وحضر اللقاء أيضاً عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية إبراهيم خليل الحويش ومدير المكتب الاعلامي للجنة حسين علي حسين ومدير القسم القانوني علي البدري.


مشاهدات 466
أضيف 2023/11/20 - 3:37 PM
آخر تحديث 2024/07/01 - 3:31 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 134 الشهر 134 الكلي 9362206
الوقت الآن
الإثنين 2024/7/1 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير