الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
تحرير مختطف وإحالة 41 متهماً بينهم نساء بقضايا مشبوهة للقضاء

بواسطة azzaman

تحرير مختطف وإحالة 41 متهماً بينهم نساء بقضايا مشبوهة للقضاء

بغداد- الزمان

 

اطاح جهاز الأمن الوطني، بمتهمين بينهم نساء ،بنشر العقائد المنحرفة والمسيئين للثوابت خلال الزيارات الدينية. وقال بيان تلقته (الزمان) امس انه (في ظل الجهود التي تبذلها مفارز الجهاز في متابعة الحركات الدينية المتطرفة وملاحقة المتورطين بنشر العقائــــــد المنحرفة والمسيئين للثوابت الديــــنية، ولاسيما تلك التي تنشط في الزيارات المليونية والمناسبات الدينية، تمكنت المفارز من الإطاحة بـ41 متهماً بينهم نساء في محافظات كربلاء وبغـــــــداد والبصرة وصلاح الدين والديوانية وبابل والنجف والمثنى، بعد عمليات التحري والمتابعة لعناصر تلك الحركات واستحصال الموافقات القضائية للقبض عليهم وفقاً لأحكام المادة 372).

 واشار الى ان (المتهمين أُحيلوا إلى الجهات القضائية المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم).

وضبطت هيئة المنافذ الحدودية ،مسافرا يقوم بتهريب مركبات سياحية الى العراق. وقال بيان تلقته (الزمان) امس ان (مديرية منفذ طريبيل الحدودي ،نجحت في ضبط مسافر عراقي مقيم خارج البلاد، يستقل مركبة نوع مارسيدس، حيث اتضح من خلال التدقيق أنه قام بإدخال مركبة دفع رباعي من منفذ سفوان الحدودي ،ولم تؤشر مغادرتها حسب البيانات المرسلة ،حيث يعد ذلك مخالف للأنظمة والقوانين)، مؤكدا (تنظيم محضر ضبط اصولي وعرض الموضوع امام أنظار قاضي تحقيق محكمة الرطبة لأتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة).

في وقت تمكنت القوات الامنية من تفكيك عصابة للخطف مكونة من ثلاثة متهمين، وقال بيان امس انه (تم تحرير مختطف والقبض على خاطفيه في النهروان).

 

 

 


مشاهدات 599
أضيف 2023/10/30 - 12:41 AM
آخر تحديث 2024/07/16 - 12:30 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 371 الشهر 7939 الكلي 9370011
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير