الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
المنتخب لا النتيجة

بواسطة azzaman

المنتخب لا النتيجة

 

هشام السلمان

من حق الجمهور العراقي ومعه الاعلام الرياضي ان يبحثا عن هوية المنتخب العراقي التي فقدها الشارع الرياضي العراقي خلال السنوات الاخيرة لاسيما المرحلة التي كانت من ضمنها التصفيات الاخيرة والمؤهلة الى مونديال الدوحة 2022 التي اسفرت عن ضياع هوية المنتخب العراقي التي عرف بها عشرات الاعوام فضلا عن أخطاء كثيرة سُجلت ضد اتحاد اللعبة في بداية مشواره مع قيادة اتحاد كرة القدم العراقي ، ولعل هذا الامر تم تشخيصه في أكثر من برنامج اعلامي رياضي محليا وعربيا ..

الخطوة التي اتخذها اتحاد الكرة العراقي والمتمثلة بالتعاقد مع مدرب اجنبي ( اسباني الجنسية ) بمعية مساعديه من المدربين ، هذه الخطوة تُحسب للقائمين على اتحاد الكرة حاليا ولابد ان نُقر بهذا بكل وضوح اذا كنا فعلا ندعي مهنية العمل الاعلامي او الصحفي , لاننا لابد كصحفيين ان نؤمن بان العمل السلبي لابد ان نوجه اليه النقد والمعالجة من أجل العودة الى المسار الصحيح الذي يُليق بالكرة العراقية، بعيدا عن التشهير والتقسيط ، اما عندما يكون العمل جادا وصحيحا لابد لنا ان نقف معه ونمدحه ونعمل على رفع المعنويات من اجل كرة العراق وليس من اجل الاشخاص !

مؤخرا كان عمل الاتحاد العراقي لكرة القدم صحيحا لاسيما التعاقد مع مدرب اسباني وتوفير مباريات تجريبية قوية لبناء المنتخب وليس للحصول على نتائج ايجابية بعد الفوز على منتخبات ضعيفة فنيا لاتخدم الكرة العراقية كمباريات تجريبية للاستحقاقات القادمة

نحن مع تصحيح مسار الكرة العراقية والعمل على اعادة الثقة بالمنتخب وفقا للهوية التي عُرف بها في المشاركات السابقة .. لذلك نقول نبحث عن منتخب العراق لا عن نتائج سطحية ! .. الستم معي ؟


مشاهدات 621
أضيف 2022/11/16 - 5:08 PM
آخر تحديث 2024/07/18 - 5:32 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 371 الشهر 7939 الكلي 9370011
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير