الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
طرح قميص مايكل جوردان التاريخي للبيع

بواسطة azzaman

الحكمة يضم كليف ألكسندر

طرح قميص مايكل جوردان التاريخي للبيع

 لوس أنجلوس- وكالات: تنظم دار سوذبيز، يوم 15 من الشهر الجاري، مزادا لمتعلقات رياضية، يبرز بينها قميص شيكاغو بولز الذي ارتداه الأسطورة مايكل جوردان، في أول مباراة نهائي للرابطة الوطنية لكرة السلة عام 1998. وذلك بقيمة تتراوح ما بين ثلاثة وخمسة ملايين دولار. وقد شملت المزادات مجموعة من التذكاريات والمتعلقات الأيقونية لعدة رياضيين، بينها قمصان، ومنها قميص لاعب السلة الراحل كوبي براينت، وكذلك أحذية رياضية ومتعلقات لكرة البيسبول وكرة السلة وكرة القدم وكرة التنس والملاكمة والهوكي. وسيطرح أول قميص بالأحمر والأسود برقم 23  ارتداه جوردان في هذه المباراة الأولى، في المزاد، وقد يصبح القطعة الأثمن بين تذكارات اللاعب المطروحة، وفقا لبيان الدار.

وكان موسم 1997-1998 الأخير لجوردان مع شيكاغو بولز، وقد خاض 45  دقيقة في تلك المباراة. كما يضم المزاد متعلقات لرياضيين يعتبرون من الأفضل في العالم، مثل الملاكم محمد علي، ولاعب كرة السلة كوبي براينت، ولاعب الهوكي السابق واين دوجلاس.

صفقة قوية

كما أعلن نادي الحكمة اللبناني لكرة السلة، أمس تعاقده مع اللاعب الأمريكي كليف ألكسندر، في صفقة تعتبر قوية. وقال الحكمة في بيان رسمي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: انضم كليف ألكسندر إلى نادي الحكمة للموسم الجديد 2022-2023.

وكان الحكمة قد ضم إلى صفوفه في وقت سابق اللاعب كيروين روش، ليكون بذلك قد أتم ملفه الأجنبي.

كما تعاقد النادي البيروتي مع جان مارك جروج، وعلي مزهر، ومروان زيادة، ورالف عقل، وباتريك بو عبود، ومارك خويري، وإلياس السبعليويطمح الحكمة للمنافسة بقوة على لقب بطولة لبنان للسلة، التي تنطلق منافساتها يوم 1 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وأعلن الحكمة، تجديد عقد نجمه الأول في فريق كرة السلة عزيز عبد المسيح، ليستمر داخل صفوف النادي خلال المرحلة المقبلةوكان عزيز أحد أبرز الأسماء التي ترغب أندية المقدمة في ضمها، حيث ارتبط اسمه مؤخرا مع عدة أندية على غرار بيروت والشانفيلوقال الحكمة في بيان مقتضب إذا عم تسألوا وينو عزيز.. عزيز جدد رسميا بالقلعة الخضراء لموسم جديد ويأتي بيان الحكمة، ليقطع الطريق أمام الأندية الراغبة في التعاقد مع عبد المسيح. ويعتبر عزيز أحد أبرز نجوم لبنان في اللعبة، بالإضافة إلى كونه من لاعبي النخبة في السنوات الأخيرة.


مشاهدات 609
أضيف 2022/09/03 - 12:27 AM
آخر تحديث 2024/07/18 - 3:16 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 287 الشهر 7855 الكلي 9369927
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير