الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
قاسم : راض عن الأداء والنتيجة 

بواسطة azzaman

قاسم : راض عن الأداء والنتيجة 

 

 

 بغداد - الزمان

عبَّر باسم قاسم، مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، عن رضاه عن الأداء والنتيجة في المباراة الودية التي جرت مساء الخميس، أمام المنتخب الأردني.

كان المنتخب العراقي فاز بهدف نظيف على نظيره الأردني، على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة، في أول مباراة لباسم قاسم على رأس الإدارة الفنية لمنتخب أسود الرافدين.

وقال قاسم، في تصريحات صحفية "البداية جيدة من حيث أداء الفريق بصورة عامة، والنتيجة التي انتهت إليها المباراة".

ولفت إلى أن "الطموح أكبر بكثير، وعلينا تقديم أداء أفضل في الأيام المقبلة، لكن لضيق الوقت، وكثرة ارتباطات اللاعبين، وتجمعهم السريع، أعتقد أن النتيجة والأداء مقبولين".

وأشار إلى أنه لاحظ انخفاض المستوى البدني لبعض اللاعبين، ما يحتم علينا رفع جاهزيتهم من خلال الدفع بهم في المباراة المقبلة، وتكثيف التدريبات، كي يصلوا للجاهزية البدنية، قبل لقاء اليابان 13 من الشهر الجاري، بتصفيات المونديال.

 

وأوضح أنه يسعى لإسعاد الجماهير العراقية، من خلال تقديم منتخب قادر على الدفاع عن إرث الكرة العراقية، ويكون مقارعًا لمنتخبات القارة.

وأكد "هذا الأمر لن يأتي بالتمني، بل بالاجتهاد والمثابرة. علينا جميعًا كاتحاد معني باللعبة، وجهاز فني، ولاعبين تقديم أفضل ما لديهم لاستعادة هوية المنتخب العراقي، والعودة إلى تحقيق نتائج مميزة".

 


مشاهدات 654
أضيف 2017/06/03 - 5:32 PM
آخر تحديث 2024/07/17 - 8:33 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 351 الشهر 7919 الكلي 9369991
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير