الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
سلطنة عُمان تعفي جمهور المنتخب العراقي من تأشيرة الدخول

بواسطة azzaman

سلطنة عُمان تعفي جمهور المنتخب العراقي من تأشيرة الدخول

 

بغداد- الزمان

 أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن سلطنة عُمان قررت إعفاء بعثة منتخب أسود الرافدين والجمهور الرياضي العراقي من تأشيرة الدخول.

وقال عضو الاتحاد أحمد الموسوي في بيان إن (سلطنة عُمان قررت إعفاء أعضاء بعثة المنتخب العراقي والمشجعين العراقيين من تأشيرة الدخول في المباراة التي ستجمع المنتخبين الشقيقين في التاسع عشر من الشهر المقبل).

وأعرب عن شكره وتقديره لهذه (الخطوة الثمينة التي تدخل في باب الأخوة وعمق العلاقة بين الطرفين، وسيادة الروح الرياضية رغم التنافس الموجود).

وأضاف الموسوي (الاتحاد العراقي سيستثمر جيداً هذا الأمر، والبدء مبكراً بتأمين حضور الجماهير العراقية لمؤازرة المنتخب في المباراة المعنية).وكانت السلطات العراقية قد قررت في الثاني من أيلول إعفاء الجماهير العُمانية من رسوم تأشيرة الدخول إلى العراق للقادمين براً وجواً لمؤازرة المنتخب العمُاني الذي لعب مع نظيره العراقي في البصرة في 5 أيلول الماضي في تصفيات كأس العالم 2026.

تنس العراق

أفاد رئيس الاتحاد العراقي للتنس سيف العكيلي، بأن الاتحاد العراقي للتنس يقيم بطولة العراق للرجال، تجمعُ بغداد والـــــــجنوب والفرات الاوسط، يوم السبت المقبل في نادي الصيد.

وقال العگيلي إن (تجمع اربيل والمحافظات الشمالية ستقام في اكوا بارك، في الأول من شهر تشرين الثاني المقبل) مبينا أن (آخر موعد لتسجيل أسماء المشاركين من الأندية هو يوم الجمعة المقبل).

تصفيات مؤهلة

وأشار إلى أن (نظام البطولة سيكون على شكل مجاميع، كل ثلاثة لاعبين بمجموعة وحسب عدد اللاعبين، وبعدها يكون التسقيط فردي لكي نعطي لكل لاعب فرصة لعب أكثر من مباراة).

وبين أن (التصفيات المؤهلة لدورة غرب اسيا للتنس التي ستحتضنها العاصمة بغداد خلال شهر نيسان 2025، والتي أقامها الاتحاد العراقي للتنس على مدار ثلاثة أيام للاعبي تنس العراق تحت 17 سنة بمشاركة 17 لاعباً يمثلون بغداد - الفرات الأوسط - الجنوب اختتمت في ملاعب تنس بغداد بمجمع ملعب الشعب الدولي).

وتمخضت نتائج المنافسات التأهيلية عن فوز اللاعب احمد مهند المركز الأول بعد تغلبه في المباراة النهائية على اللاعب فيصل خالد، بينما جاء اللاعب همام عصام بالمركز الثالث فيما اكتفى اللاعب يزن سيف بالمركز الرابع، وكان المركز الخامس من نصيب فهد سيف، وجاء مصطفى منير بالمركز السادس وعبد الرحمن قاسم بالمركز السابع وعبد الله لؤي بالمركز الثامن، واشرف على البطولة الحكم الدولي الكابتن قيصر جاسب.


مشاهدات 160
أضيف 2024/10/23 - 3:56 PM
آخر تحديث 2024/10/28 - 11:42 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 249 الشهر 11872 الكلي 10041595
الوقت الآن
الإثنين 2024/10/28 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير