الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
فوز أربعة أعضاء جدد في الإنتخابات التكميلية لإتحاد السيارات والدرّاجات

بواسطة azzaman

فوز أربعة أعضاء جدد في الإنتخابات التكميلية لإتحاد السيارات والدرّاجات

 

بغداد- الزمان

بحضور النائب الثالث لرئيس اللجنة الأولمبية زياد حسن، وعضو المكتب التنفيذي خليل ياسين، أقام الاتحاد العراقي للسيارات والدراجات النارية الانتخابات التكميلية في نادي العلوية.

وأشاد النائب الثالث لرئيس اللجنة الأولمبية زياد حسن (بالانتخابات التكميلية الشفافة التي أقامها الاتحاد العراقي للسيارات والدراجات النارية)، متمنياً (لهم التوفيق في عملهم خدمة للرياضة العراقية).ودعا حسن إدارة الاتحاد العراقي الى ضرورة البناء والتخطيط المستقبلي الصحيح لتهيئة جيل قادر على تحقيق نتائج طيبة في المشاركات المقبلة. وأسفرت الانتخابات التكميلية عن فوز أربعة أعضاء جدد لتكتمل التوليفة النهائية للاتحاد بحضور ممثلين عن وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية حيث فاز بها السادة عادل عبد الله وعلي عبد النبي وعلي هاشم قاسم ومنار وليد حسين.الاشارة تجدر الى حضور 18 عضواً من أصل 23 من أعضاء الهيئة العامة للاتحاد العراقي للسيارات والدراجات. حقق فريقُ ناشئي نادي الشرطة للتايكواندو المركزَ الثالث في أول مشاركةٍ له ببُطولةِ أندية العراق التي أقيمت يومي 19 و20 في قاعةِ الرملي، بمشاركة 38 نادياً من مختلفِ أنحاء البلاد. وأثبت ليوثُ القيثارة قدراتهم في هذه المنافساتِ الصعبة، حيث قدّموا أداءً مميزاً، ما يعكسُ التزامهم الكبير ومسؤوليتهم العالية، وحققوا ثلاثةَ أوسمةٍ مختلفة، اثنان فضة والثالثة برونزية.

زيادة خبرة

وعلى الرغم من تحقيقهم مركزاً متقدماً، إلا أن الفريقَ بحاجةٍ إلى المزيدِ من المُنافساتِ والمُشاركاتِ لزيادةِ الخبرة والتأقلم مع أجواءِ البُطولاتِ الكبرى.يشارُ إلى أن الفريقَ يشرف عليه المديرُ الفنيّ نبيل قاسم، وبمساعدة المدربين جعفر جبار، ومحمد صباح، وسلام قدوري، الذين ساهموا بشكلٍ كبيرٍ في هذا النجاحِ المُبكر للفريق.واختتمت منافساتُ بطولة أندية العراق بكرةِ الماء للمُتقدمين في مسبح الشعب الأولمبيّ المغلق، والتي نظمها الاتحادُ العراقي للسباحة بمشاركةِ عشرة أندية، وقد تمكن أبطالُ الشرطة من إحراز لقبِ البطولة بعد فوزهم في المباراة النهائية على فريق الحشد بنتيجة 5-3، ليواصل الفريقُ حفاظه على اللقبِ للمرة الثالثة على التوالي.

الفريقُ، بقيادةِ المدرب محمد عبد الإله، أثبت جدارته واستحقاقه لهذا الإنجاز، حيث قدّم لاعبوه مُستوى متميزًا طوال منافسات البطولة التي شهدت تنافسًا قويًا بين الفرق المشاركة.


مشاهدات 99
أضيف 2024/09/24 - 10:10 PM
آخر تحديث 2024/09/27 - 10:16 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 1046 الشهر 39603 الكلي 10028225
الوقت الآن
الجمعة 2024/9/27 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير