الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
مفتن: النتيجة أهم من الأداء وننتظر فوزاً آخر في أرض الكويت

بواسطة azzaman

مفتن: النتيجة أهم من الأداء وننتظر فوزاً آخر في أرض الكويت

 

بغداد- الزمان

أشاد رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن بالحضور والزخم الجماهيريين، وبالفوز الذي حققه منتخب أسود الرافدين على ضيفه المنتخب العماني الشقيق بهدف نظيف، في المباراة التي انتهت قبل قليل على ملعب جذع النخلة في محافظة البصرة الفيحاء ضمن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات القارية المؤهلة لمونديال 2026 في المكسيك وكندا والولايات المتحدة.

الدكتور مفتن، الذي حضر اللقاء إلى جانب شخصيات رياضية بارزة يتقدمها وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، أكد أن أداء المنتخب الوطني كان مقنعاً إلى حد ما، رغم أن الجماهير الغفيرة التي حضرت المباراة كانت تنتظر مستوى أفضل لأسود الرافدين، إلا أنه ومثلما يعلم الجميع النتيجة دائما ماتكون هي الأهم في المحصلة النهائية في هكذا منافسات صعبة مثل التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

و أشار إلى (أنه متيقن تماماً من أن أداء المنتخب سيكون أفضل في المباراة المقبلة أمام منتخب الكويت يوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر أيلول الحالي، والعودة بالنقاط الثلاث التي ستمنح لاعبينا جرعة معنوية كبيرة لمواصلة تقديم أفضل المستويات وتحقيق النتائج الايجابية لتحقيق حلم الجميع من خلال التأهل إلى النسخة المقبلة من المونديال).

واختتم رئيس اللجنة الأولمبية حديثه بالقول إن( الجماهير العراقية الوفية تستحق منا كل أشكال الثناء والتقدير على دعمها الكبير ومساندتها المستمرة لأسود الرافدين في كل لقاء داخل العراق وخارجه، وفي جميع البطولات والمحافل).

حملة منظمة

هذا وأطلقت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية حملة منظمة كبرى لتشجيع ودعم المنتخب الوطني للتأهل إلى كأس العالم 2026 ، حيث توسمت الحملة الأولمبية بعبارات من المكسيك 86 إلى المونديال المقبل.. حلم يتجدد، يداً بيد.. مع المنتخب إلى المونديال، كما تبنت اللجنة الأولمبية توزيع 10000 آلاف علم عراقي بين جـــــماهير المنتخب ولافتات وقبعات وقمصان تم توظيف ثيماتها لحشد الجماهير مع منتخبها الكروي.

وفي منافسات المجموعة الثانية ذاتها، تمكن المنتخب الفلسطيني الشقيق من اقتناص نقطة ثمينة من مضيفه منتخب كوريا الجنوبية، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي من دون أهداف.

 

 


مشاهدات 141
أضيف 2024/09/07 - 12:00 AM
آخر تحديث 2024/09/14 - 11:46 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 312 الشهر 5576 الكلي 9994198
الوقت الآن
السبت 2024/9/14 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير