الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
إتحاد التنس يشيد بالملاك التدريبي لفئة دون 12 بعد عودتهم إلى بغداد

بواسطة azzaman

إتحاد التنس يشيد بالملاك التدريبي لفئة دون 12 بعد عودتهم إلى بغداد

 

بغداد- الزمان

 قدم رئيس واعضاء الهيئة الادارية للاتحاد العراقي للتنس ، كل الشكر والتقدير لماقدمه معاذ عصام في المعسكر التدريبي الذي اقيم في تونس والذي ما زال مستمراً ، حيث كان مواضباً ومستمراً ومنضبطاً في اجراء الوحدات التدريبية للاعبين بواقع ستة ساعات ونصف يومياً ، وقد حرص بشكل كبير على التواجد اثناء تدريبات اللاعبين حتى بعد انتهاء فترة التدريب ، فضلاً عن حرصه على التواجد في اكثر من 4 محافظات اثناء مشاركة المنتخب العراقي في البطولات المحليه التي تقام في تونس . كما شكر رئيس الاتحاد العراقي الاستاذ سيف العگيلي ، الدكتور معاذ على تطوعه لقيادة منتخبات 12/14 سنة في البطولة العربية .

يذكر ان الدكتور معاذ عصام له بصمة حقيقية في تطوير اغلب لاعبي المنتخبات العراقية ولمختلف الفئات العمرية ، ووعد رئيس الاتحاد بأنه سيهتم بتطور جميع مدربينا الذين يحرصون على تطوير انفسهم ، وكذلك تطوير اللاعبين وفق برنامج يعد مطلع السنة القادمة .

عودة اللاعبين

وعاد وفد المنتخب العراقي لفئة دون 12 سنة ، الى بغداد قادما من تونس ، برئاسة سيف العكيلي ، ومدرب المنتخب معاذ عصام ، وتضمن المعسكر التدريبي عدة مخارج كانت اهمها اجراء وحدات تدريبية صباحية يومية لمدة ساعتين بتواجد المدرب التونسي لطفي المرناقي ، اضافة الى ساعة ونص اجراء تمارين الفتنس مع مدرب اللياقة البدنية الكابتن يوسف وكذلك وحدة تدريبية مسائية يومية مشتركة لمدة 3 ساعات باشراف الدكتور معاذ عصام ، ولطفي المرناقي و شارك لاعبو المنتخب العراقي على هامش المعسكر في 4 بطولات محلية في تونس ، إضافة للبطولة العربية التي احتضنتها ، وفيما يلي حصيلة نتائج البطولات المحلية وعناوينها هي بطولة نابل g1 وبطولة فيفو g2 وبطولة قرطاج g1 وبطولة زيريزونا g2وقدم اللاعبون مستويات متميزة ، سيما بعد وصولهم الى نتائج متقدمة في البطولات المذكورة ، وقد أشاد الجميع بالمستويات الفنية المتطورة للاعبينا .

ادارياً وخلال المعسكر التدريبي التقى رئيس الاتحاد الاستاذ سيف العكيلي ، وعضوة المكتب التنفيذي والاتحاد العراقي ، بيداء گيلان ، برئيس اللجنة الأولمبية التونسية محرز بوصيان.

وابرز ماتمخض عنه اللقاء التاكيد على ضرورة العمل المشترك واقامة بروتكول تعاون مع اللجنة الاولمبية العراقية وذلك للفائدة الفنية التي ستعود على لاعبينا من خلال الاحتكاك والتدريب مع لاعبي تونس ، بغية الوصول لمستويات فنية عالية . والتقى العكيلي وكيلان مع رئيسة الأتحاد التونسي للتنس سلمى المولهي .

وأهم ماجاء في اللقاء ؛-دعم العراق عن طريق أعطاء وايت كارد» في البطولات الدولية الفيوجر والجونير التي تقام في تونس ووحضر رئيس الأتحاد العراقي سيف العگيلي لإجتماع الأتحاد العربي للتنس وأبرز ما جاء في الاجتماع أستضافة العراق للبطولة العربية للرواد التي حدد موعد انطلاقها في شهر شباط عام 2025 و أستضافة العراق لبطولة تحت 16 سنة «بنين وبنات» والتي تم تحديدها في شهر نيسان عام 2025 و زيارة نادي صفاقس التونسي للدخول في معسكر تدريبي للسيدات ، إذ تُعد محافظة صفاقس من أهم المحافظات التونسية وتحتل المرتبة الثانية بعد محافظة تونس العاصمة من حيث مستوى اللاعبين فيما تضمن المعسكر جولات تفقدية للأندية التونسية والاطلاع على المنشآت الرياضية التي فيها .

اتفاق مشترك

وقد تم عقد اتفاق مشترك مع رؤسات عدد من أندية التنس لتسهيل الأمور الأدارية والفنية للاعبين العراقيين الذين يرغبون بالإقامة في معسكرات تدريبية في تونس ، ومن ابرز تلك الأندية نادي المرسى ،نادي قرطاج ، نادي شيل ، نادي صفاقس ،نادي المستقبل الرياضي في نابل ،نادي المستقبل الرياضي في الحمامات ، نادي المنستير ،نادي مكرين. وفي نهاية الجولة أكد رئيس الاتحاد العراقي على ضرورة الأستمرار لإقامة معسكرات خارجية وادراجها من ضمن خطة عمل الاتحاد لعام 2025 في تونس والتي ستقام للاعبين المتميزين ولمختلف الفئات العمرية ، وكذلك السعي للمشاركة في البطولات الدولية بهدف خلق بطل أولمبي يمثل تنس العراق في أولمبياد النمسا 2032 .


مشاهدات 119
أضيف 2024/09/06 - 11:59 PM
آخر تحديث 2024/09/14 - 5:20 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 334 الشهر 5598 الكلي 9994220
الوقت الآن
السبت 2024/9/14 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير