الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الجنائية تفتح نافذة في نقابة المحامين

بواسطة azzaman

الجنائية تفتح نافذة في نقابة المحامين

 

بغداد -الزمان

العمارة - علي قاسم الكعبي

فتحت مديرية تحقيق الأدلة الجنائية في وزارة الداخلية، مكتبًا في مقر نقابة المحامين لتسهيل إصدار كتب عدم المحكومية.

وقال بيان تلقته (الزمان) أمس إن (التقديم يكون عبر الرابط الالكتروني وعبر بوابة أور للخدمات الالكترونية لغرض الحصول على باركود)، وأضاف إن (المستمسكات المطلوبة للحصول على شهادة عدم المحكومية لطالبي الانتماء الجديد وإعادة الانتماء هي صورة ضوئية من البطاقة الموحدة وبطاقة السكن وصورتين).

وتابع إن (طريقة دفع الرسم يكون عن طريق احدى بطاقات الماستر كارد لحساب المديرية، علما بأن مبلغ رسوم شهادة عدم المحكومية هو 10 الاف دينار).

كشفت قيادة شرطة ميسان عن زيارة قائد قوات مكافحة الإرهاب لمحافظة ميسان من أجل دعم شرطة المحافظة وتطبيق القانون  وقالت القيادة في بيان تلقته الزمان أمس إن (قائد شرطة ميسان اللواء لفتة المحمدواي بحث في مكتبة ، اليوم الثلاثاء ، قائد قوات مكافحة الأرهاب اللواء الركن حسن مكنزي وعدداً من ضباط الجهاز) مؤكدا ان (اللواء مكنزي ابدى . استعداده لدعم جهود قيادة الشرطة بعمليات إنفاذ القانون من اجل تدعيم وتعزيز الاستقرار الأمني في المحافظة).

من جانبه اشاد قائد الشرطة بدور جهاز مكافحة الارهاب بكل مفاصله معرباً عن شكره وتقديره على الزيارة التي حملت بين طياتها كل الدعم لقيادة الشرطة في مجمل عملياتها الامنية التي تخص إنفاذ القانون وأمن وسلامة المواطنين بحسب البيان.

 

 

 

 

 


مشاهدات 128
أضيف 2024/09/04 - 6:46 PM
آخر تحديث 2024/09/14 - 5:34 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 334 الشهر 5598 الكلي 9994220
الوقت الآن
السبت 2024/9/14 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير