الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
حمد محلل رياضي للدوري الأسباني في ستوديو الشرقية

بواسطة azzaman

حمد محلل رياضي للدوري الأسباني في ستوديو الشرقية

 

بغداد- ساري تحسين

 

عاد مدرب المنتخب الوطني السابق بكرة القدم عدنان حمد الى العراق عبر شاشة قناة الشرقية محللا رياضيا في الاستوديو التحليلي لمباريات الدوري الاسباني (لاليغا) الى جانب نجوم المنتخب الوطني  السابقين رزاق فرحان ونشأت أكرم وابراهيم سالم وعباس عبيد وحيدر محمود. وقالت القناة ان (نور صبري وفيان فائق سيقدمان الاستوديو برؤية جديدة).

 ووقع تطبيق 1001ورابطة الدوري الاسباني (لاليغا)  اتفاقا تاريخيا لنقل مباريات الدوري الاسباني ووقع الاتفاق الشريك المؤسس لتطبيق 1001 محسن خير الدين ورئيس لاليغا خافيير تيباس وهو اول شراكة اعلامية رياضية من نوعها في تاريخ العراق ويندرج الاتفاق ضمن اتفاقات رياضية شاملة تعلن تباعا لاحداث اكبر انتقالة في تاريخ الاعلام الرياضي في العراق لمتابعة واحد من اهم واعرق الدوريات في العالم.

 وذكر بيان لتطبيق 1001 ان (الخطوة الرائدة مع لاليغا تندرج ضمن جهود الانتشار العالمي وتمتد لغاية نهاية موسم 2028 ويمنح الاتفاق تطبيق 1001 حقوق البث الحي والمباشر لمباريات الدوري الاسباني بجودة عالية على الاجهزة المدعومة فضلا عن نشر مقاطع ومحتويات داعمة من لاليغا على شاشات قناة الشرقية وقناة الشـــــرقية نيوز).

 وذكر رئيس (لاليغا) خافيير تيباس ان (التحالف مع التطبيق 1001 يعد خطوة هامة في استراتيجية التوسع العالمي فيما يضيف الشريك المؤسس لتطبيق 1001 محسن خير الدين بأننا سعداء لاختيارنا باعتبارنا التطبيق الرائد في البث المتخصص في المنطقة).

وأسست قناة الشرقية ستوديواً تحليلياً خاصاً لمواكبة الاتفاق التاريخي بين تطبيق 1001 ولاليغا وتشمل التغطيات عرض لقطات من الاهداف والاخبار الاكثر اثارة مع عرض ملخص المباريات في النشرات الإخبارية وتشمل التغطيات مشاركة مراسلي الشرقية في اسبانيا واوربا .


مشاهدات 65
أضيف 2024/08/17 - 5:48 PM
آخر تحديث 2024/08/18 - 1:18 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 22 الشهر 7241 الكلي 9982785
الوقت الآن
الأحد 2024/8/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير