الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
توقيع إتفاق بين تطبيق 1001 ولاليغا لنقل مباريات الدوري الأسباني

بواسطة azzaman

أول شراكة في تاريخ الإعلام الرياضي العراقي

توقيع إتفاق بين تطبيق 1001 ولاليغا لنقل مباريات الدوري الأسباني

 

لندن - دبي - الزمان

 

وقع تطبيق 1001، ورابطة الدوري الاسباني (لاليغا) اتفاقاً تاريخياً لنقل مباريات الدوري الاسباني. ووقع الاتفاق الشريك المؤسس لتطبيق 1001 محسن خير الدين، ورئيس لاليغا، خافيير تيباس. وذكر بيان لتطبيق 1001 ان (هذا الاتفاق يعد اول شراكة اعلامية رياضية من نوعها في تاريخ العراق،  ويندرج ضمن اتفاقات رياضية شاملة، تعلن تباعاً لاحداث اكبر انتقالة في تاريخ الاعلام الرياضي العراقي، لمتابعة واحد من اهم واعرق الدوريات في العالم)، مبيناً ان (الخطوة الرائدة مع لاليغا تندرج ضمن جهود الانتشار العالمي، وتمتد لغاية نهاية موسم 2028).

وأوضح ان (الاتفاق يمنح تطبيق 1001 حقوق البث الحي والمباشر لمباريات الدوري الاسباني بجودة عالية على الاجهزة المدعومة، ونشر مقاطع ومحتويات داعمة من لاليغا على شاشات قناتي الشرقية والشرقية نيوز). وقال تيباس ان (التحالف مع تطبيق 1001 يعد خطوة هامة في استراتيجية التوسع العالمي)، بدوره اعرب خير الدين، عن (سعادته لاختيار 1001 كتطبيق رائد في البث المتخصص في المنطقة). الى ذلك، أسست قناة الشرقية استوديو تحليلي خاص، لمواكبة الاتفاق التاريخي بين تطبيق 1001 ولاليغا، تشمل التغطيات وعرض لقطات من الاهداف والاخبار الاكثر اثارة، الى جانب عرض ملخص المباريات في النشرات الإخبارية.

ويشارك مراسلي الشرقية في اسبانيا واوربا، وايقونات الرياضة في العراق، يتقدمهم الكابتن عدنان حمد، والنجمان الدوليان نشأت اكرم ورزاق فرحان، في التغطيات.

وبالتزامن مع هذا الاتفاق، اعلن في بغداد عن توقيع شراكة بين تطبيق 1001 وشركة سوبر سيل، الخاصة بمحتوى (تود المتميز) الى السوق العراقية. وقال بيان مشترك ان (الاتفاق بين 1001 و سوبر سيل سيعزز شراكات خدمة الانترنت والوصول الى محتوى تود المتميز في مجال  الترفيه والرياضة، ما يمثل بداية استثنائية لتجربة البث الرقمي المشترك، وسيتمكن عملاء سوبر سيل، بالاتفاق مع 1001 من الاستمتاع بأفخم مجموعة من العروض المتميزة التي تشمل الافلام الحصرية والمسلسلات، والاحداث الرياضية المباشرة في رياضات كرة القدم والسلة والفورميلا 1 والتنس، جميعاً في مكان واحد). واوضح خير الدين ان (الشراكة مع سوبر سيل ستغير قواعد اللعبة للمشاهدين العراقيين عبر تقديم مستوى غير مسبوق من الترفيه عبر الاحداث الرياضية الاكثير اثارة حول العالم )، فيما قال الرئيس التنفيذي لشركة  سوبر سيل، صباح الكبيسي ان (الشراكة الجديدة ستقدم للعراقيين الوصول الى افضل ما موجود عالمياً في مجال الاحداث الرياضية والترفيه الرقمي، وجميعها عبر تطبيق واشتراك واحد). كما اعلنت منصة تود عن توقيعِ شراكة استراتيجية مع المنصة الرقمية 1001 لمشاهدة جميع برامج (بي ان) سبورت الحصرية المتاحة في تطبيق (تود).

وبموجبِ الاتفاق، يتولى تطبيق 1001 ادارة  توزيع  المحتوى الرياضي والترفيهي من (تود) بشكل حصري في القطاعات التجارية والشركات، بما في ذلك شركات الاتصالات. وقال نائب رئيس التسويق والمبيعات في تود، جون مكيرلي، ان (المنصة  توفرُ وصولا غير مسبوق  الى الرياضات المباشرة والافلام  العالمية، وبرامج مخصصة للترفيه العائلي)، من جانبه بين خير الدين ان (هذه الشراكة تعزز عروض خدماتنا، وتتماشى مع رؤيتنا في تقديم  محتوى ترفيهي ورياضي عالي الجودة للجمهور العراقي،

وتتصدر (تود) مجال البث الرياضي عبر الانترنت لبث المباريات مباشرة، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الانكليزي الممتاز، الدوري الفرنسي، الدوري الاوروبي، وغيرها، فضلاً عن  بطولات كرة السلة).


مشاهدات 146
أضيف 2024/08/16 - 9:37 PM
آخر تحديث 2024/08/17 - 8:06 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 359 الشهر 7170 الكلي 9982714
الوقت الآن
السبت 2024/8/17 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير