الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الشرطة تحرز كأس بطولة أندية العراق في سباحة القفز بالماء

بواسطة azzaman

الشرطة تحرز كأس بطولة أندية العراق في سباحة القفز بالماء

 

بغداد - الزمان

حقق فريق الشرطة إنجازًا بارزًا في بطولة العراق للقفز بالماء، التي نظمها الاتحاد العراقيّ للألعاب المائية بمشاركةٍ واسعةٍ من الأندية، إذ نجح الفريق في انتزاع المركز الأول في فئة المتقدمين، متفوقًا على نادي الأعظمية الذي جاءَ في المركز الثاني، فيما حلّ فريق السلام ثالثًا.

تألق الشرطة

وفي فئة الشباب، واصل نادي الشرطة تألقه بحصوله على المركز الثاني، بعد فريق الحشد الذي نال المركزَ الأول، وهذه النتائج تبرز قوةَ فريق الشرطة وتؤكد حضوره القوي في مختلف الفئات العمرية، ما يعكس المستوى العالي للإعداد والتدريب الذي يخضع له اللاعبون.

وتتطلع إدارةُ النادي إلى مواصلة هذا النجاح في البطولات المقبلة، وتعزيز موقع الشرطة كواحد من أبرز الأندية الرياضية في العراق.

وتقدم الجهاز الفنيّ بجزيل الشكر والامتنان إلى الهيئة الإدارية على متابعتها ودعمها المستمر لفِرق السباحة، مع الآمال بمواصلةِ تحقيق هذه الإنجازات وإسعاد محبي النادي.

يشار إلى أن فريقَ الشرطة يشرف عليه المدير الإداريّ محمد علي حسن والمدرب الفائق محمد عبد الإله محمد.

انجاز الرديف

حقق فريقُ رديف الشرطة المركزَ الثاني في دوري الموسم الحالي، بعد مواجهته القوية اليوم أمام فريقِ الزوراء على ملعب التاجي، حيث انتهت المباراةُ بخسارةِ الشرطة بنتيجة هدفين مقابل هدف .

وبالرغم من الجهود الكبيرة التي بذلها الفريقُ طوال الموسم، إلا أن الحظ لم يكن إلى جانبه في المباراةِ النهائية، ما حرمه من اعتلاء منصة التتويج بالمركز الأول.

فريق الرديف قدّم أداءً استثنائيًا خلال جمـــــيع منافسات الدوري، ونجح في جذبِ الأنظار بفضل الأداء الجماعي والروح القتاليّة التي أظهرها اللاعبون على أرض الملعب من المباراةِ الأولى حتى الأخيرة، وأظهر الفريق تفانيًا وإصرارًا على تحقيق النتائج الإيجابية، ما جعله مـنافسًا شرسًا على اللقب.

ورغم الخسارة أمام الزوراء، لكن يبقى فريقُ رديف الشرطة أحد أقوى الفرق في الدوري هذا الموسم، حيث أثبت اللاعبون أنهم قادرون على تقديم مستوياتٍ عاليةٍ من الأداء وتحقيق نتائج إيجابية، وهذا الأداءُ المُميز لا يعكس فقط إمكانياتَ اللاعبين، بل أيضًا الجهود الكبيرة للجهازين الفني والإداري في تحضير الفريق وتجهيزه للمنافسات.

الشرطةُ الرديفُ كان على بُعد خطوةٍ واحدةٍ من التتويج باللقب، ورغم ذلك فإن المركز الثاني يعد إنجازًا يستحق التقدير، ويعكس التطورَ الكبير الذي شهده الفريق خلال الموسم، ومع هذا الأداء القوي يتطلعُ الجميع إلى مستقبلٍ مشرقٍ للفريق في المواسم المقبلة، حيث سيواصل اللاعبون العمل بجدٍ لتحقيق أهدافهم والطموح بالفوز بالألقاب.


مشاهدات 66
أضيف 2024/08/16 - 8:47 PM
آخر تحديث 2024/08/17 - 10:50 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 399 الشهر 7210 الكلي 9982754
الوقت الآن
السبت 2024/8/17 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير