الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
مفتن يحثّ يسر على التميّز ويعده بتكريم كبير

بواسطة azzaman

مفتن يحثّ يسر على التميّز ويعده بتكريم كبير

 

باريس- الموفد الصحفي للاولمبياد

زار رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية  عقيل مفتن البعثة العراقية لأولمبياد باريس2024 بمقر إقامتها في القرية الأولمبية للاطلاع على وضع الرياضيين العراقيين وآخر تحضيراتهم قبيل دخول المنافسات المقبلة.

وحثَّ  مفتن الرباع علي عمار يسر والعداء طه حسين والسباح حسن علي خليل على مواصلة تدريباتهم وتقديم ما بوسعهم وتحقيق أفضل أرقام لهم يمكن ان تسجل في تأريخهم الرياضي.

و وعد  مفتن الرباع العراقي علي عمار يسر، وزميليه، بتكريم مالي كبير يليق بمنجزه في حال تحقيقه لوسام أولمبي في منافسات وزن +102 كغم والتي سيدخلها يسر بين أفضل إثني عشر رباعاً بالعالم في العاشر من آب ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

و حفّز  مفتن الرباع علي عمار يسر، وملاكيه التدريبي والاداري، على مواصلة التدريب الجاد بما يتلائم وحجم المنافسة الكبيرة وشراستها المتوقعة.

طبيعة المشاركة

و بين مفتن ان (المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية يدرك جيداً طبيعة المشاركة وتصاعد مستويات الرياضيين في البلدان المتقدمة) مشيراً الى إن (تحقيق الأوسمة الأولمبية لرياضة الانجاز العالي هو جهد دولة تتظافر فيه جميع مفاصلها وعمل متواصل ومستمر، في أقل التقديرات، لدورة أولمبية كاملة عمرها أربع سنوات).

وفي ختام اللقاء أوصى رئيس اللجنــــــة الأولمبية الوطنية العراقيـــــــة الرباع الشاب علي عمار يسر ( باســـــــتمرار تدريباته بعد أولمبــــــياد باريس، والمحافظة على مستواه وتحسين أرقامه) مشيراً الى إن (اقتـــــــرابه من منصة التـــتويج في باريس سيجعل الحلم أكيداً في لوس أنجلوس).

من جانبه شكر يسر، وملاكاه التدريبي والاداري، ما قدمته اللجنة الأولمبية خلال مرحلة إعداده، ومتابعة جميع جوانب حياته الرياضية والاجتماعية والصحية، والمعسكرات التدريبية التي دخلها والمشاركات الخارجية التي حرص المكتب التنفيذي على دخوله فيها وصولاً لرقمه التأهيلي وتواجده بين أفضل إثني عشر رباعاً في العالم.

هذا وحضر اللقاء أيضاً عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية العراقية، رئيس بعثتها لباريس 2024 هرده رؤوف والأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية هيثم عبدالحميد.


مشاهدات 182
أضيف 2024/08/03 - 1:02 AM
آخر تحديث 2024/08/21 - 3:47 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 385 الشهر 9388 الكلي 9984932
الوقت الآن
الخميس 2024/8/22 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير