الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
كاساس يعمل على تجهيز اللاعبين بأفضل صورة

بواسطة azzaman

كاساس يعمل على تجهيز اللاعبين بأفضل صورة

 

بغداد- الزمان

ذكر مصدر في اتحاد الكرة ان معسكر المنتخب الوطني المقرر في الدوحة استعدادا لتصفيات كأس العالم 2026، مهدد بالالغاء في ظل رفض ناديي الشرطة والقوة الجوية تفريغ لاعبيهم للمهمة الوطنية.وذكر المصدر ان (المدرب الاسباني كاساس يصر على تجهيز اللاعبين بأفضل صورة لمباراتي التصفيات من خلال إقامة المعسكر التدريبي في سبيل الوقوف على مستويات اللاعبين، لكن قرارات إدارة الناديين ربما ستكون عائقا امام إتمام المعسكر).

معسكر تدريبي

وأضاف ان (سبب الرفض يعود الى دخول فريق الشرطة في معسكر تدريبي في مصر والقوة الجوية في معسكر اخر في تونس استعدادا للمشاركة في البطولات الاسيوية).

وأشار الى ان (المدرب يمتلك خيارا اخر وهو الاستعانة بلاعبين اخرين بدل لاعبي الفريقين بهدف اكتشاف وتجربة لاعبين اخرين ربما يكون لهم حظوظ او فرصة للتواجد في تشكيلة المنتخب الوطني).

وفي وقت سابق من الشهر الحالي، اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم ان وفد المنتخب الوطني سيــــــــــغادر الـــــعاصمة بغـــــــــداد متجهاً إلى الدوحــــة في الـ 25 من الشهرِ الحالي قبلَ العودةِ إلى البصرة مطلع الشهر المُقبل للاستعدادِ والتحضيرِ لمواجهةِ منتخب عُمان في الخامس من أيلول المقبل.

وأشار الاتحاد الى أن (قائمة معسكر الدوحة ضمت كلاً من: جلال حسن، حسين حسن، علي كاظم، أگام هاشم، ريبين سولاقا، مصطفى سعدون، صفاء هادي، أمجد عطوان، حسن عبد الكريم، لؤي العاني، أحمد يحيى، مناف يونس، أحمد مكنزي، باشانغ عبدالله، سعد ناطق، زيد تحسين، أسامة رشيد، محمد الطائي، محمد قاسم، هيران أحمد، مهند علي).

من جهته، أوضح مدربُ المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس أن (القائمةَ الحالية لن تكون نهائيةً، وستكون مقتصرةً فقط على معسكرِ الدوحة، ومنها سيكون اختيار مجموعة من اللاعبين قبل أن تتمَ إضافتهم إلى قائمةٍ نهائيةٍ أخرى خاصة بمواجهتي عمان والكويت المُقبلتين ضمن التصفياتِ المؤهلة لمونديال كأس العالم 2026).

ولفت الى أن (انتهاءَ مباريات الدوري في الشهر الماضي جعل معظمَ اللاعبين حالياً في راحةٍ سلبيةٍ، وسنكون بحاجةٍ إلى مشاهدتهم في الوقتِ الحالي، وسنحرصُ على إعدادهم قبل اختيارنا لمجموعةٍ من اللاعبين المُحترفين المُستمرين مع أنديتهم لنصل إلى اختياراتٍ نهائيةٍ قبلَ موعد مباراةِ عمان).


مشاهدات 110
أضيف 2024/08/20 - 4:52 PM
آخر تحديث 2024/08/22 - 5:11 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 306 الشهر 9309 الكلي 9984853
الوقت الآن
الخميس 2024/8/22 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير