الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
زيارة مجرم الحرب نتنياهو إلى الولايات المتحدة وما بعدها

بواسطة azzaman

زيارة مجرم الحرب نتنياهو إلى الولايات المتحدة وما بعدها

عبد الخالق الشاهر

 

لا أميل للسب والقذف وأعتبرها هبوطا في المحتوى، وأنا هنا قذفت نتنياهو فقط والقانون يبرئني إذا تمكنت من اثبات أنه مجرم حرب امام القضاء، ولعل اثبات انه مجرم حرب اسهل من تناول شربة ماء  أبدأ بنكتة سمعتها قديما تنطبق على نتنياهو وهو ان عريس دخل على عروسته ليلة الدخلة ففرت منه وصعدت على سطح خزانة الملابس   ( الكنتور) وحاول اقناعها بالنزول وهي ترفض واستعان بالكثيرين ولم ينجح فجاء بفقيه ديني تحدث اليها مطولا فأجابته: سيدنا ضع نفسك في مكاني وأنت تعرف ما سيحصل لك ان نزلت فهل كنت ستنزل ام تبقى هنا؟؟؟ هذا هو حال نتنياهو فهو يعرف انه ان انتهت الحرب فهو ذاهب الى السجن والحساب العسير على جرائمه ضد الإنسانية فضلا عن انه مطلوب بجرائم فساد.. يضاف الى كل ذلك الهزيمة التي كانت نتيجة فشله وإصراره على تعزيز الفشل بالفشل على مدى أشهر تسع رغم التقنية الهائلة والدعم غير المحدود وتجنيده للحر يديم واستدعائه الاحتياط لفترة غير مسبوقة ومضاعفته للخدمة الإلزامية وتدميره للاقتصاد الإسرائيلي.. كل ذلك وهو يواجه تنظيمات (إرهابية) أقوى أسلحتها الهاون 80 ملم. أما صواريخها فلا يعول عليها تماما بسبب وجود القبة الفولاذية التي نصبتها أمريكا مجانا بسبب الصواريخ العراقية كي توقف رد الصهاينة عليها، وعززتها بعد ان خرقتها المقاومة البطلة وفي الوقت نفسه ضلت أمريكا تظهر حرصها على الفلسطينيين وأنشأت ميناء عائم لإدخال المساعدات وفشل ورفعته في وقت مخجل.

ما الذي جرى في واشنطن

1.كان نتنياهو محاضرا واثقا من نفسه خصوصا بعد ان تم تبليغ النواب بعدم مقاطعته مطلقا..                      2.تمكن من ان يدغدغ مشاعر البعض في الكونغرس الذي قاطع الجلسة سبعون من نوابه ممن أكدوا انه لم يكن على الكونغرس استضافته وبقي من يجيد التصفيق من أبناء اعلى امبريالية عالمية وهي الداعمة دوما لأقذر استعمار استيطاني في التأريخ المعاصر وأكيد ان قسما منهم يخافون من التهمة المضحكة (معاداة السامية).. تفلسف امامهم عن عدو مشترك وهو إيران وأذرعها، وبالتالي عليهم الوقوف مع إسرائيل التي وقفت معهم في هذا الأمر.                                                                           3. لم ينطق ببنت شفة عن اليوم التالي للحرب لأنه يعلم ماذا سيجري للعروس التي صعدت خزانة الملابس إن نزلت. انه ببساطة يريد الاستمرار بذبح النساء والأطفال تماشيا مع توراتهم المزيفة التي آمن بها بيغن وبن غفير وسموت ريتش وغيرهم من قتلة الأطفال. والدليل انه في محاضرته لم يذكر أي شيء عن صفقة الرهائن.

بعد ذلك

التقى الرئيس بايدن وكان الجوهر الخفي للقاء بتقديري المتواضع هو صفقة الرهائن التي يضحك نتنياهو في سره عندما تطرح ، بعدها التقى بهاريس نائبة الرئيس ومرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة والتي على كل عرب أمريكا ان يصوتوا لها والتي صفعت كل المتشددين في إسرائيل بقولها (لن أصمت) وغير ذلك مما لا يعجب الا كل عربي شريف ، وخرج ليلتقي بديلها (رجل الكاو بوي) الذي اعطى القدس هدية لبني صهيون وارتاح نتنياهو لكنه تذكر ان عليه ان ينتظر المدة نفسها التي كان يحلم فيها بتدمير حماس وهي اشهر تسع ولا يعقل ان ينتظر كل هذا الوقت القائد العام للجيش الذي لا يقهر صاحب نظرية الحرب الخاطفة الذي تحول الى نظرية حرب الإبادة الجماعية التي ستدخلهم مزبلة التأريخ ويصير شعبنا في فلسطين هو الشعب الذي لا يقهر والذي هو اصلا شعب الجبارين.

وبعد ذلك؟؟

لم يبق امام نتنياهو للبقاء على سطح (الكنتور) سوى خلط الأوراق من خلال التصعيد خصوصا بعد ان لمس لمس اليد ان دولا كبيرة وكثيرة باتت ضده شعوبا وحكومات، وبمكره كان يعرف ان ابادته الجماعية وفشله في تدمير المقاومة او نزع الصمود عن شعبنا في فلسطين كانتا السبب في كل ذلك، وقام بفبركة موضوع مجدل شمس الذي أحزن دهاقنته وباتوا يطالبون برأس حسن نصر الله والهجوم فورا وعدم الاستمرار بالتأجيل غير المبرر.. لماذا لأن هناك 12 عربي سوري من طائفة الموحدين الدروز قتلهم العربي حسن نصر الله على ارض عربية سورية محتلة وبينهم أطفال (أبرياء) وهم (شعبنا) كما قال الدهاقنة ولا أدرى هل ان ال 30000 طفل فلسطيني لم يكونوا أبرياء.. ولا أدري كيف يمكن ان يكونوا شعبا لنتنياهو؟؟؟ ان كانوا شعبا له بموجب الاحتلال وهم شاءوا ام أبو يعدهم المجتمع الدولي سلطة احتلال وبالتالي فأن الفلسطينيين أيضا شعب نتنياهو فلماذا أعدهم الدهاقنة (حيوانات بشرية) حاشى شعب الجبارين ذلك ، ولماذا نصح أحد الدهاقنة بضربهم بقنبلة نووية؟؟ ولماذا اعدت ابادتهم الجماعية غير مسبوقة في تأريخ الإبادة الجماعية.. الذي يهم نتنياهو هو استمرار العهر الأمريكي وأسعفوه بالقول ان من حقه الدفاع عن ارضه وشعبه.. تصوروا درجة العهر باتت الجولان ارضا صهيونية وشعبها السوري شعب نتنياهو.. والمنطق يقول ان من يعطي حق الدفاع عن النفس لمحتل تنطبق عليه قصيدة شاعرنا النواب المعروفة

هل أزعجهم حزب الله؟؟

إذا كان مزعجا للغاية وهذه حقيقة وأن كان الحوثيين كذلك فأن الطرفين امرهما سهل فكلاهما تعهد بوقف الاعمال القتالية بمجرد وقف إطلاق النار في غزة وهو لا أسهل منه بصفقة تبادل وينتهي الموضوع.

هل ان تحضيرهم سيتحول الى هجوم حقيقي على لبنان؟؟

هم ليسوا بأغبياء والولايات المتحدة كذلك مما سيجعلهم يستذكرون حرب تموز ودروسها حين تفاجئوا بآنهم بهجومهم المدرع المدعوم بكل ما لذ وطاب لم يتمكنوا من تحقيق هدف واحد سوى انهم دمروا أجزاء من بيروت الحبيبة بسلاح الجبناء (القوة الجوية).. وسيفكرون ان ثقافة الأنفاق الأسطورية قد اتبعها حزب الله حتما وبإمكانيات اعلى من المقاومة الفلسطينية على الأقل كونه ليس تحت المراقبة المباشرة كغزة.. يبقى موضوع (الكنتور) وهو الأهم لدى نتنياهو ... وتبقى احتمالات توسع جبهة أعداء الصهيونية من العرب فلا أحد يمكنه ان يراهن على سكوت الحكام العرب كمصر مثلا التي لديها شعب حي.. اما حكومته فقد بلغ سيل الاهانات الزبى حيث ان رضوخها المطلق لم يعفيها من احتلال الصهاينة لمعبر رفح ومحور فيلادلفيا المصريان.. وخلال جهودها في الوساطة يصرح نتنياهو بأنه لن ينسحب من محور فيلادلفيا وشطر من الشعر العربي يقول: كفى الصمت فالأنسان مجبول من الغضب.

تبقى القشة التي ستقصم ظهر البعير

انها ستقصم ظهر كل دهاقنة سلطة الاحتلال وكل المستعمرين (المستوطنين) الصهاينة وهي باختصار كلمة واحدة اسمها دولة فلسطين حيث ان حل الدولتين سيكون هدية المجتمع الدولي لفلسطين فهي وردت على لسان بايدن وغيره من المسؤولين الامريكان وهكذا دول اوروبا وغيرها مما لا يتسع مقال لذكره وأهم من ذلك نخب وشعوب صحت من نومها الطويل ولأول مرة بعد يوم الطوفان المجيد الذي له الفضل علينا وعلى الكثيرين من الشعوب الحرة.

الرحمة لشهداء فلسطين المحتلة الذين هم شهداء الأمة العربية والرحمة لشهدائنا العرب السوريين في الجولان السوري المحتل. وأختتم مقالي بنصيحة لكل العرب وهي ان لا تنظروا الى الخلف فلقد بدأ عصر الشعوب بعد ان ولى.

 

 

 

 


مشاهدات 161
الكاتب عبد الخالق الشاهر
أضيف 2024/07/29 - 4:05 PM
آخر تحديث 2024/08/13 - 10:53 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 339 الشهر 5911 الكلي 9981455
الوقت الآن
الأربعاء 2024/8/14 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير