الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
نادال يثير الشكوك حول مشاركته في فردي الأولمبياد

بواسطة azzaman

نادال يثير الشكوك حول مشاركته في فردي الأولمبياد

 

  مدريد- وكالات - لا يزال النجم الإسباني، المخضرم رافاييل نادال، غير متأكد مما إذا كان سيشارك في منافسات الفردي بأولمبياد باريس.

وقال نادال، بعدما لعب مع مواطنه كارلوس ألكاراز، ليفوزا بمباراة الزوجي في الدور الأول للدورة الأولمبية، إنه يريد (اتخاذ القرار الأكثر ذكاءً، للحصول على أفضل الفرص لإحضار ميدالية إلى الوطن). ومن المقرر أن يستهل نادال مسيرته في منافسات الفردي، حينما يلعب ضد المجري مارتون فوكسوفيتش.

العاب اولمبية

وصرح نادال في هذا الصدد لا أعرف ما سيحدث لا أعرف ما إذا كنت سألعب أم لا»، مشيرا إلى أنه يريد التشاور مع فريقه قبل معرفة ما يجب فعله. وفاز نادال وألكاراز بأول مباراة يلعبان فيها معا كفريق زوجي، حيث أقصيا الأرجنتينيين ماكسيمو جونزاليس وأندريس مولتيني، بنتيجة 7/6 (7/4)، 6/4.

ولم يوضح نادال 38 عاما ما إذا كانت الألعاب الأولمبية الصيفية، ستكون الحدث الأخير في مسيرته مع اللعبة البيضاء، رغم وجود الكثير من التكهنات بأنها ستكون كذلك، لا سيما في ظل معاناته من عدة إصابات، في الفترة الأخيرة.

وردا على سؤال عما إذا كانت هذه الألعاب الأولمبية، يمكن أن تكون آخر ظهور له قبل الاعتزال، أجاب نادال لم أقل ذلك أبدا.. لا أعرف، لم أتخذ أي قرار بقول أي شيء.

وبدأت مشاركة نادال في أولمبياد 2024 في الواقع قبل ليلة واحدة، عندما كان أحد حاملي الشعلة الأولمبية خلال حفل الافتتاح، في مفاجأة من العيار الثقيل.

تنس السيدات

أطاحت الألمانية أنجيلك كيربر باليابانية نعومي أوساكا، من الدور الأول لمنافسات فردي التنس للسيدات، في أولمبياد باريس 2024. وفازت كيربر على أوساكا بمجموعتين متتاليتين، بنتيجة 7/5 و6/3، لتحجز مقعدها في الدور الثاني. وكانـــــــت كيربر، الفائزة بالميدالية الفضية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، قد أعلنت أنها ستعتزل التنس هذا الصيف.

في المقابل، كانت أوساكا تأمل في تقديم عرض أفضل، من ذلك الذي قدمته في بلادها خلال أولمبياد طوكيو 2020، حينما خرجت من الدور الثالث.


مشاهدات 135
أضيف 2024/07/28 - 3:44 PM
آخر تحديث 2024/08/07 - 7:45 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 129 الشهر 2559 الكلي 9978103
الوقت الآن
الأربعاء 2024/8/7 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير