الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
إتحاد الكرة يكشف مستجدّات مفاوضات تجديد عقد كاساس

بواسطة azzaman

إتحاد الكرة يكشف مستجدّات مفاوضات تجديد عقد كاساس

 

بغداد- الزمان

كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم، مستجدات مفاوضات الاتحاد مع مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس. وقال عضو الاتحاد كوفند عبد الخالق في تصريح صحفي، إن (اتحاد الكرة يركز حالياً على وضع المنتخب الأول والذي تنتظره مشاركة مهمة جداً في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم من خلال توفير معسكر تدريبي لائق قبل خوض أول مباراة أمام عُمان في البصرة مطلع أيلول المقبل ولكن قبل ذلك يبحث الاتحاد تجديد عقد المدرب كاساس ليشكل التجديد حافزاً معنوياً كبيراً للمدرب قبل بدء التصفيات).

وأضاف أن (الاتحاد العراقي ينتظر تقريراً وتوصية من اللجنة التي تفاوض كاساس من أجل التصويت على تجديد عقد المدرب الإسباني والمبلغ المطلوب، بالتأكيد بعد توفير المبلغ من قبل الحكومة العراقية التي تستمر بدعم المنتخب العراقي في مختلف المسابقات والأوقات).

ويتقاضى المدرب الإسباني كاساس وكادر المساعد مبلغ مليون و250 ألف دولار في العام الواحد مع المنتخب العراقي، لكن المدرب الإسباني طالب الاتحاد العراقي بتعديل العقد وأن يكون قيمته 2 مليون دولار في العام الواحد.

اصدر اتحاد الكرة بيان بشأن ما نشر في بعضُ المواقع الرياضيّة خبراً كاذباً بكلِ تفاصيله، جانبَ الحقيقةَ كالعادة، مُفاده أن إدارةَ نادي الزوراء منحت لاعبي فريقها بكُرةِ القدم إجازةً، بعدَ أن اتفقت مع اتحادِ الكُرةِ بعدمِ خوضِ مباراة البلي اوف أمام فريقِ دهوك، ولبيانِ الحقيقةِ أمامَ جماهيرنا نوضحُ الآتي إن (اتحادَ الكرة تلقى طلباً من إدارةِ الزوراء وبعض الأنديةِ المشمولة play off ، طالبت فيه بإلغاءِ الآليةِ المُعتمدة لخوضِ مباريات play off ، وإجراء قرعةٍ بين الفرقِ المشمولة بدلاً عنها لتسميةِ ممثلي العراق للمُشاركةِ في البطولاتِ الخارجيّة ، وكانت الإجابةُ برفضِ الطلبِ والمقترح المُقدم، لأنه مخالفٌ للائحةِ المُسابقات التي تمّ اعتمادها، ما يشكلُ خرقاً واضحاً للائحة، وأشعرنا إدارةَ الزوراء والأنديةَ الأخرى بضرورةِ خوض المبارياتِ وتجهيز فرقهم لهذه المُبارياتِ من أجل تسميةِ ممثلي العراق في البطولاتِ الخارجيّة للعراق).

اكاذيب معروفة

إن محاولاتَ تضليل الرأي العامّ بأكاذيب معروفةِ الغايات باتت مكشوفةً للقاصي والداني، ولن تؤثرَ مطلقاً، وإن الاتحادَ يحتفظُ بحقه في اتخاذِ ما يراه مناسباً لدرء الإساءةِ التي لحقت به، وبانت غاياتها بشكلٍ لا يقبلُ الشكَ للجميع.

 


مشاهدات 62
أضيف 2024/07/21 - 3:45 PM
آخر تحديث 2024/07/23 - 5:14 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 128 الشهر 9839 الكلي 9371911
الوقت الآن
الثلاثاء 2024/7/23 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير