الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الشرطة تضرب موعداً مع الميناء في نهائي الناشئين

بواسطة azzaman

الشرطة تضرب موعداً مع الميناء في نهائي الناشئين

 

بغداد - الزمان

نجحَ أبناءُ القيثارة الخضراء في التأهل إلى نهائي دوري الناشئين لكرة القدم بعد تفوقه على فريق الحدود بهدفٍ مقابل لا شيء في المباراة التي جرت على ملعب النفط .

وقد استطاع أبناءُ المدرب علي محمد من فرض سطوتهم وسيطرتهم على جميع مجريات اللقاء على الرغم من التكتل الدفاعي للاعبي الحدود، حيث تمكن المهاجمُ المتألق والقادم الى النجومية أحمد ياسر من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الربع الأخير من المباراة من خلال لمحةٍ فنيةٍ استطاع من خلالها التلاعب بمدافعي الحدود وتسديد كرة صاروخية استقرت في الشباك لتعلن تأهلَ حامل اللقب إلى النهائي.

وأظهر الشرطة مستوى رائعًا في المباراة، حيث لو لا الفرص الضائعة واستبسال حارس مرمى الحدود لكانت النتيجة كبيرةً جدا.

وبهذا الفوز سيكون فريقُ ناشئة الشرطة طرفًا في نهائي دوري الناشئين الذي سيجمعهم بفريق الميناء الذي تغلب على فريق أربيل.

وشهدت قاعةُ الشباب ضمن منافسات دوري المحـــــــترفين للصالات مباراةً مثيرةً بين المتصدر والوصيف انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل من فريقي الشرطة ونفط البصرة.

 المباراة، التي كانت تحصيلاً حاصلاً نظراً لتأهل الفريقين مسبقاً إلى مباريات البلاي أوف، لم تخلُ من الإثارة والأداء القوي من كلا الجانبين.

شوط أول

وبدأ اللقاء بحماسٍ كبيرٍ من قبل الفريقين، حيث تقدم فريقُ الشرطة بهدفٍ سجله المحترف الإيراني محمد طاهري في الشوط الأول، ولم يمر وقت طويل ليعود مرة ثانية المتألق طاهري ليسجل الهدف الثاني، ثُم قلص الفارق لفريق نفط البصرة وليد خالد.

وفي الشوط الثاني، واصل الفريقان الضغط والهجمات المتبادلة، لكن فريق نفط البصرة لم يستسلم، ونجح في إدراكِ التعادل عن طريق اللاعب عباس علي، بالرغم من ضياع عدة فرص لكلا الطرفين.

ختاماً، قدم الفريقان لمحةً عن الإثارة والمتعة التي يمكن أن نتوقعها في مباريات البلاي أوف المقبلة، والتي تعد بمنافسةِ شرسة، وسيختتم فريق الشرطة مبارياته في الدوري مع الغريم التقليدي فريق نفط الوسط.

 

 


مشاهدات 273
أضيف 2024/06/15 - 2:54 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 5:25 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 269 الشهر 11393 الكلي 9361930
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير