الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
شنيشل يتحدّث عن إبعاد مساعديه لتجديد الأفكار الفنية وتبادل الخبرات

بواسطة azzaman

شنيشل يتحدّث عن إبعاد مساعديه لتجديد الأفكار الفنية وتبادل الخبرات

 

بغداد- الزمان

تحدث مدرب المنتخب الاولمبي راضي شنيشل عن أسباب إبعاد المدرب المساعد الاول نزار اشرف ومدرب حراس المرمى صالح حميد من الطاقم التدريبي، مشيرا إلى أن ابعادهما لم يأتِ بسبب عدم القناعة بقدراتهما بل جاءت لأسباب أخرى.

وقال شنيشل إن (سبب قراره بإبعاد مساعديه اللذين رافقاه في التأهل الى باريس هو لتجديد الأفكار الفنية) مؤكداً أن (نزار أشرف وصالح حميد من الكفاءات الفنية الفعالة وان أبعادها لم يكن تقليلا من أدائهم الفني بل جاء عن قناعتي لأجل التغيير). واوضح ان (السبب الرئيسي لقرار الإبعاد واستبدالهما بكادر الاسباني بابلو غرانديز مدرباً مساعداً، ومدرب حراس المرمى الإسباني دافيد فاله، هو لتبادل الخبرات والتوسيع بالأمور الفنـــــــــــــية أكثر، لاسيما ونحن مقبلين على اكبر بطولة أولمبية لم يتبقَ على انطــــــــــــلاقها إلا أيام قليلة).

جوانب فنية

وبين ان (بابلو ودافيد سيكونان عاملان مساعدان لي وسيضيفان جوانب فنية جديدة للفريق وهنا لابد من التجديد والتغيير بهدف التطوير والاستفادة من معلومات جديدة).

من جانب اخر؛ اكد شنيشل أن (سبب إلغاء مباراتي نيوزيلندا والبارغواي جاء لعدم تثبيت وتحديد موعد المباراتين المقــــــــــررتين مع المنتخبين.

مبينا ان المنتخبين كانا يرغبان تثبيت الموعد باسرع وقت لكن لم يتم ذلك لأسباب تنظيمية، ليلجأ المنتخبان الى خوض مباريات مع منتخبات أخرى).


مشاهدات 330
أضيف 2024/06/05 - 10:59 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 8:21 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 295 الشهر 11419 الكلي 9361956
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير