الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
تكريم لاعب المنتخب الوطني للبوتشيا منتظر حنون

بواسطة azzaman

تكريم لاعب المنتخب الوطني للبوتشيا منتظر حنون

 

بغداد- الزمان

كرّم رئيس اللجنة الأولمبية عقيل مفتن، لاعبَ المنتخب الوطني للبوتشيا من أصحاب الهمم منتظر حنون مسير ، تثميناً لنتائجه المتميزة في بطولتي غرب آسيا وكرواتيا الدوليتين للعبة .

وأكد مفتن إن (مسير مثال حي للعزيمة و الإصرار والطموح ، لا سيما و هو يعكس صورة مشرقة للرياضة العراقية، متحدياً كل الظروف القاهرة في سبيل رفع العلم العراقي، وتحقيق أفضل النتائج الدولية) داعياً (الرياضيين كافة إلى اتخاذ اللاعب منتظر حنون قدوةً في الكفاح و الصمود وقهر الصعاب لتحقيق النتائج الايجابية للرياضة العراقية ).

وأشاد رئيس اللجنة الأولمبية (بعمل اللجنة البارالمبية واحتضانها الرياضيين من أصحاب الهمم في مختلف الألعاب الرياضية، و ما تحقق من حصد أوسمة عالمية هو مدعاة فخر لنا جميعاً).

مبادرة طيبة

من جهته، قدّم لاعب المنتخب الوطني للبوتشيا شكره و تقديره لرئيس اللجنة الأولمبية لمبادرته الطيبة التي تعكس حجم اهتمامه و حرصه على رياضة البلد.

ومن جهة اخرى تواصل اللجنة المكلفة من الجمعية العامة للجنة الأولمبية الوطنية العراقية، برئاسة عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية، عبد السلام خلف، إجتماعاتها، مع الاتحادات الوطنية، وذلك لمناقشة مناهجها السنوية. وناقشت اللجنة المكلفة من قبل الجمعية العامة، المناهج الخاصة بثمانية اتحادات وطنية هي، العاب القوى والكرة الطائرة والمبارزة والرماية والكانوي وكرة الطاولة والكيك بوكسينغ والگولف. واستمعت اللجنة الى تفاصيل وافية عن المشاركات والمعسكرات والبطولات المحلية والخارجية الخاصة بالاتحادات الوطنية، وأبدت عدد من الملاحظات بعد تدقيق المناهج المقدمة، وآلية الصرف وفق الضوابط المعمول بها في الاتحادات الرياضية.

هذا وحضر اجتماع ، الأمين العام هيثم عبد الحميد والأمين المالي سرمد عبد الإله.

 


مشاهدات 219
أضيف 2024/05/11 - 2:56 PM
آخر تحديث 2024/06/29 - 3:34 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 349 الشهر 11473 الكلي 9362010
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير