الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
ذوو الطبيب خالد زهير يطالبون بالقصاص من الجناة

بواسطة azzaman

ذوو الطبيب خالد زهير يطالبون بالقصاص من الجناة

المحافظات - مراسلو (الزمان)

 

ناشد ذوو طبيب الاطفال المغدور خالد زهير ،وزارة الداخلية الايفاء بوعودها والقبض على الجناة للقصاص منهم. وقالوا في مناشدة تلقتها (الزمان) امس (نطالب الوزارة بتكثيف جهودها واعلان نتائج التحقيق بقضية اغتيال طبيب الاطفال،ولاسيما ان مدير شرطة الرصافة اعلن في وقت سابق، الايعاز للاجهزة المختصة بالتوصل الى الجناة من خلال متابعة كاميرات المراقبة للتبع المركبة التي تقل الجناة)،

واضافوا انه (مضت ايام والى الان لم تعلن المديرية عن اجراءاتها بشأن القصاص من قتلة الطبيب). وكشفت قيادة شرطة بغداد الكرخ،عن انتحار القاتل الذي أقدم على قتل 4 اشخاص من اقربائه في ناحية اليوسفية ببغداد، اثناء محاصرته للقبض عليه. وقال بيان تلقته (الزمان) امس انه (بعد أقدام احد المتهمين على قتل أربعة ضحايا من أقاربه بسبب خلاف عائلي ضمن قاطع مسؤولية قسم شرطة اليوسفية التابع الى قيادة شرطة بغداد الكرخ ،توجه فريق عمل متخصص برئاسة قائد الشرطة اللواء بلاسم حمد حسن وعضوية محققي القيادة لمطاردة الذي تم محاصرته وتطويق مكان تواجده)، واشار الى انه (اثناء محاولة القبض على المتهم، اقدم على الانتحار). من جهة اخرى ، تفقد رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عبد الأمير رشيد يار الله، ونائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول الركن قيس خلف رحيمة، قاطع عمليات كركوك، للاطلاع على الوضع الأمني وانتشار القطعات العسكرية ضمن قاطع المسؤولية.

 واوضح بيان تلقته (الزمان) امس ان (يارالله عقد فور وصوله ،المقر المسيطر لعمليات طوز خورماتو ،اجتماعاً أمنياً لآمري الوحدات والتشكيلات لقاطع المسؤولية، قدّم خلاله آمر المقر شرحاً مفصلاً بشأن انفتاح القطعات في قاطع المسؤولية والتنسيق بين الأجهزة الأمنية، بما يؤمن القاطع)،

 ووجه يارالله (بتوخي الحيطة والحذر، لتفويت الفرصة على فلول داعش، وضرورة تفعيل الجهد الاستخباري خلال تحديث المعلومات باستمرار وتنفيذ العمليات الاستباقية). والقى جهاز مكافحة الإرهاب ،القبض على ما يسمى المسؤول الإداري المالي لداعش في العـراق.

وقال بيان تلقته (الزمان) امس انه (بجهد استخباري نوعي شمل عمليات رصد و تعقب ،تمكن أبطال الجهاز من القاء القبض على ما يسمى المسؤول الإداري المالي في مركزية داعش بعد دخوله الى العراق بوثائق سفر ومستمسكات مزورة لإعادة نشاطه الارهابي في البلاد)، مؤكدا ان (الجهد الاستخباري للجهاز ،يواصل عمليات تفكيك وتدمير بقايا شبكات داعش وإفشال مخططاتها). الى ذلك ،ضبطت هيئة المنافذ الحدودية، عملة مزورة بحوزة مسافرة أجنبية وافدة الى العراق.

وقال المتحدث بإسم المنافذ علاء الدين القيسي في بيان تلقته (الزمان) امس ان (عمليات الضبط التي تنفذها الهيئة مستمرة من خلال ممارسة دورها الرقابي وتكثيف عمليات التفتيش ،والبحث لمنع دخول وخروج اي مواد ممنوعة)، واضاف ان (مديرية منفذ القائم الحدودي، تمكنت من القبض على مسافرة أجنبية الجنسية وبحوزتها مبلغ من العملة العراقية والأجنبية مزورة مجموعها 33 مليون ومائتان وخمسون الف دينار مع 5 الاف دولار)، وتاعب انه (تم تنظيم محضر ضبط اصولي واحالتها مع المضبوطات الى مركز شرطة كمرك القائم لاتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة بحقها).


مشاهدات 742
أضيف 2024/02/14 - 5:53 PM
آخر تحديث 2024/08/31 - 9:16 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 103 الشهر 103 الكلي 9988725
الوقت الآن
الأحد 2024/9/1 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير