الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
القبض على طرفي مشاجرة وعصابة بحوزتها 10 آلاف حبة مخدّرة

بواسطة azzaman

القوات الأمنية تطيح بمطلوبين وترفع كدساً للعتاد من مخلفات داعش

القبض على طرفي مشاجرة وعصابة بحوزتها 10 آلاف حبة مخدّرة

المحافظات - مراسلو (الزمان)

القت قيادة شرطة محافظة النجف، القبض على عصابة تتاجر بالمواد المخدرة، ضبطت بحوزتها 10 الاف حبة مخدرة. وقال بيان تلقته (الزمان) امس ان (سرية سوات وبالتعاون مع مديرية المخدرات والمؤثرات العقلية في النجف ، ألقت القبض على مطلوبين وفق المادة 28 مخدرات في قضاء الكوفة).

مواد مخدرة

مشيرا الى ان (العصابة مكونة من ثلاثة أشخاص يتاجرون بالمواد المخدرة)، مؤكدا انه (ضبط بحوزتهم 10 الاف حبة مخدرة ورمانة يدوية هجومية).وفي بابل ، نفت قيادة الشرطة ،ما تداولته صفحات منصات التواصل بشأن إنهيار أمني في مدينة المسيب.وأكدت في بيان امس ان (المدينة آمنة وأن القوات الأمنية منتشرة بكثافة في جميع أنحاء المسيب)، واضاف ان (ما حدث في المسيب ،هو مشاجرة بين طرفين قرب أحد منافذ الصرافة بسبب التزامات مالية ، اذ تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتوقيف طرفي المشاجرة من قبل مديرية الشرطة)، محذرا من (نشر أي أخبار كاذبة أو ترويج شائعات من شأنها زعزعة الأمن في المحافظة ، وأنها ستتخذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين). واطاحت قوة من الحشد الشعبي بـ 10 دواعش بكمين محكم في محافظة نينوى.واشار بيان تلقته (الزمان) امس الى ان (مفارز معاونية الاستخبارات والمعلومات وبالاشتراك مع اللواء 30 ضمن قيادة عمليات نينوى بالحشد ،تمكنت من الإطاحة بدواعش بكمين محكم في نينوى)، مبينا ان (ذلك جاء خلال عملية نوعية ووفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة ،تمكنت خلالها المفارز من الاطاحة بـ 10 دواعش مطلوبين للقضاء وفقاً لأحكام المادة 4 إرهاب)، وتابع انه (تم تسليمهم لجهات الطلب أصولياً). وعثرت قوة من اللواء 61 في قيادة عمليات كركوك وشرق دجلة بالحشد ، ،على 6 صواريخ موجهة وكدس عتاد في المحافظة. وقال بيان تلقته (الزمان) امس ان (قوة من الفوج الثاني واستنادا لمعلومات استخبارية ،نفذ عملية أمنية تمكن خلالها من العثور على 6 صواريخ موجهة وصاروخ من نوع آخر ومخلفات حربية مختلفة وعتاد ثقيل تعود لداعش في قرية الرمانة التابعة لقضاء الحويجة)، مشيرا الى (رفع الصواريخ من قبل مفارز المتفجرات بشكل آمن). وأكد قائد عمليات سامراء اللواء الركن علي مثجل المالكي، إلقاء القبض على 65 داعشيا و727 مطلوبا وفق مواد جنائية خلال ستة أشهر.

رفع ومعالجة

وقال في تصريح امس إن (القوات الأمنية نفذت عمليات طوال الأشهر الماضية ،أسفرت عن قتل داعشي والقبض على 65 آخرين، إضافة الى ضبط وتدمير أوكار وأكداس وأعتدة ورفع ومعالجة 64 عبوة ناسفة من مخلفات داعش)، مبينا ان (العمليات أسفرت القبض على 727 مطلوبا وفق مواد جنائية، وضبط صهريج ومركبة حمل محورة، لإدخال العمالة الأجنبية بصورة غير شرعية وأعداد أخرى لا يحملون موافقات رسمية ضمن المرورعبر السيطرات)، مؤكدا (عدم حدوث أي خرق أمني خلال 6 أشهر الأخيرة)، ومضى الى القول ان (العمل مستمر في تنظيف المساحات غير المأهولة بالسكان، من مخلفات داعش عن طريق منتسبي الهندسة العسكرية ،وان عمليات البحث والتفتيش وتجريف الجزر والمستنقعات من الأدغال والقصب متواصل).


مشاهدات 240
أضيف 2024/02/04 - 10:17 PM
آخر تحديث 2024/08/08 - 10:35 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 462 الشهر 3359 الكلي 9978903
الوقت الآن
الخميس 2024/8/8 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير