الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الإتحاد الاسيوي يطلق النسخة الأولى من تبادل المعرفة

بواسطة azzaman

الإتحاد الاسيوي يطلق النسخة الأولى من تبادل المعرفة

 

بغداد- الزمان

أطلق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النسخة الأولى من برنامج تبادل المعرفة الآسيوي 2024، حيث يواصل الاتحاد القاري تعزيز قدرات الاتحادات الوطنية والإقليمية الأعضاء.

وستشهد هذه المبادرة، التي تحل مكان برنامج التدريب في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، خضوع ثلاثة مرشحين من كل من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والاتحاد الماليزي لكرة القدم، والاتحاد الباكستاني لكرة القدم، لفترة تدريب مكثفة، حيث سسيكتسبون خلالها تجربة عملية على يد بعض أشهر الخبراء العاملين في إدارة كرة القدم حيث تم تصميم هذا البرنامج الذي يستمر لمدة شهر بهدف خاص وهو مساعدة المشاركين على اكتساب نظرة ثاقبة حول أفضل الممارسات في حوكمة وإدارة كرة القدم، ونظام العمل اليومي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وبالتالي تزويدهم بجميع الأدوات اللازمة لصقل مهاراتهم في سعيهم ليصبحوا قادة المستقبل لكرة القدم الآسيوية.

انهاء البرنامج

 وبعد إنهاء هذا البرنامج، يُنتظر من المشاركين أن يقوموا بتبادل المعرفة والخبرات التي حصلوا عليها داخل اتحاداتهم المحلية ومساعدتهم في تنفيذ وتجديد السياسات، حيث سيكون ذلك ضرورياً للتعزيز الشامل لكرة القدم في القارة.

وتم تجديد البرنامج للتركيز بشكل أكبر على النهج المستهدف لتدريب المشاركين في مجالات خبرتهم، ويؤكد أيضاً بشكل أكبر على رؤية ورسالة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المتمثلة في تعزيز مكانته كاتحاد قاري رائد وجعل كرة القدم الرياضة رقم واحد في القارة وسيكون برنامج تبادل المعرفة مفتوح لجميع موظفي الاتحادات الوطنية والإقليمية الأعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. علاوة على ذلك، ستتاح أيضاً للمرشحين من أكاديمية التميز في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذين تخرجوا بامتياز الفرصة ليكونوا جزءاً من هذا البرنامج.


مشاهدات 395
أضيف 2024/01/09 - 4:09 PM
آخر تحديث 2024/06/29 - 1:27 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 401 الشهر 11525 الكلي 9362062
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير