00964 790 110 7676     azzaman_iraq@yahoo.com
  بحث عن صناعة المحتوى بين الشكل والمضمون

الأخيرة
أضيف بواسـطة admin
النـص :

بحث عن صناعة المحتوى بين الشكل والمضمون

 

بغداد - ساهرة رشيد

 شارك مركز الدراسات والبحوث في وزارة الثقافة والسياحة والآثار ممثلا بمعاون مدير المركز إيناس عبد الحافظ أحمد القباني في المؤتمر العلمي الدولي الثالث المنعقد في العاصمة اللبنانية بيروت في الثاني والثالث من تشرين الثاني تحت عنوان (دور العلوم الانسانية والاجتماعية في التنمية وخدمة المجتمع).

وقد جاءت المشاركة بالبحث الموسوم (صناعة المحتوى بين الشكل والمضمون - دراسة في المواد المصورة المنتشرة على وسائل البث المختلفة).  

وقد خرج البحث بمجموعة من النتائج والاستنتاجات والتوصيات، إذ أكدت استنتاجات البحث على أنَّ محاولة تهميش دور الوالدين في الأسرة وتغييب الرموز الفكرية قضية تستوجب التوقف والتصحيح عن طريق اعادة بناء محتويات معاكسة تخلق التوازن في الفكر الانساني وتمنع الانهيار المجتمعي، فضلاً عن أن صناعة الوعي في ظل الهجمة التي تتناول القيم اصبحت الشغل الشاغل للمهتمين بالحفاظ على المنظومة القيمية للمجتمع، وأن معرفة الفئة المستهدفة من نشر المحتوى قبل اعداده تساعد على تحقيق الهدف بدقة ونجاح.

وقد تم نشر البحث في مجلة الجامعة العراقية العدد 2-17 وهي مجلة علمية محكمة تصدر عن مركز البحوث والدراسات في الجامعة العراقية.

 

 

عدد المشـاهدات 91   تاريخ الإضافـة 23/11/2022   رقم المحتوى 70022
تواصل معنا
 009647901107676
 azzaman_iraq@yahoo.com
السبت 2022/12/3   توقيـت بغداد
تابعنا على