الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
المبرقّع وحسن يحضران ختام منافسات أندية العراق  بتنس الطاولة

بواسطة azzaman

المبرقّع وحسن يحضران ختام منافسات أندية العراق  بتنس الطاولة

 

بغداد- الزمان

بحضور وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية زياد حسن أختتمت، منافسات بطولة أندية العراق بتنس الطاولة بقاعة نادي الجيش الرياضي في العاصمة بغداد وبمشاركة ستة عشر نادياً.

أعلن عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية رئيس الاتحاد العراقي لتنس الطاولة هردة رؤوف مبيناً أن (نادي السليمانية تّوج بلقب بطولة العراق للأندية بتنس الطاولة).

واضاف رؤوف إن ( نادي الجيش حلّ بالمركز الثاني فيما كان المركز الثالث من نصيب نادي غاز الجنوب).

و أوضح أيضاً بأن البطولة شهدت العديد من المباريات الحاسمة والمثيرة بين الفرق المتبارية، بشهادة جميع من حضر المنافسات المحلية.

هذا وحضر منافسات البطولة أيضا، عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية باسم أحمد ورئيس نادي الجيش الرياضي حسن فرحان، والعديد من الشخصيات الرياضية وجمهور اللعبة ومتابعيها.

مناصب شاغرة

إستناداً الى النظام الداخلي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية رقم 1 المعدّل لسنة 2022، والمنشور في الجريدة الرسمية الوقائع العراقية بالعدد 4674 في 25/4/2022، ولغرض إكمال المناصب الشاغرة في لجنة أخلاقيات الرياضة في اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، و مركز التسوية والتحكيم الرياضي العراقي تدعو اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية السادة الراغبين باشغال المناصب في لجنة الأخلاقيات الرياضية وعضوية مجلس إدارة مركز التسوية والتحكيم الرياضي في العراق، والراغبين بالعمل كمحكمين أو موفقين في مركز التسوية والتحكيم الرياضي ممن تتوفر فيهم الشروط والمؤهلات المطلوبة الى تقديم طلباتهم الى الأمانة العامة للجنة الأولمبية تحريرياً، وتُرفق معها سيرهم الذاتية مع الوثائق المطلوبة إبتداء من الساعة العاشرة من اليوم الاحد الموافق للرابع والعشرين من شهر كانون الأول الجاري ولمدة إثنى عشر يوماً تنتهي بنهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس الموافق للرابع من شهر كانون الثاني المقبل، حيث لا تقبل أية طلبات تقدم بعد إنتهاء هذه المدة.


مشاهدات 507
أضيف 2023/12/23 - 3:34 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 5:09 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 352 الشهر 11476 الكلي 9362013
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير