الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
مونديال السيدات: بطلة منتخب إسبانيا علمت بوفاة والدها بعد فوزها بالنهائي

بواسطة azzaman

إنتقادات لاذعة تواجه لويس روبياليس

مونديال السيدات: بطلة منتخب إسبانيا علمت بوفاة والدها بعد فوزها بالنهائي

 مدريد، (أ ف ب) - أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أمس أن أولغا كارمونا التي وقّعت على الهدف الوحيد في نهائي كأس العالم للسيدات في سيدني، علمت أن والدها توفي بعد فوز بلادها 1-صفر على إنكلترا وتتويجه باللقب العالمي للمرة الاولى في تاريخه.وقال الاتحاد الاسباني في بيان "يأسف الاتحاد الاسباني لكرة القدم بشدة لاضطراره الإعلان عن وفاة والد أولغا كارمونا. تلقت اللاعبة النبأ المحزن بعد نهائي كأس العالم".تابع "نرسل خالص العزاء لأولغا وعائلتها في هذه اللحظات الاليمة. نحبك يا أولغا، أنت في تاريخ كرة القدم الإسبانية".أهدت كارمونا، لاعبة ريال مدريد، هدفها لوالدة إحدى صديقاتها التي توفيت مؤخرًا، حيث كشفت عن قميص داخلي كتب عليه "ميرتشي".وقالت كارمونا لمحطة "لا أونا" الإسبانية الرسمية بعد نهاية المباراة بقليل "أريد أن أقول إن هذا الانتصار لإحدى أمهات صديقاتي التي توفيت مؤخرًا، احتفلت بالهدف بهذا القميص".  فيما تعرض رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، لانتقادات بسبب طريقة تصرفه المثيرة للجدل مع نجمة المنتخب الإسباني جينيفر هيرموسو، بعد التتويج بكأس العالم للسيدات 2023.وتوج منتخب إسبانيا لأول مرة في تاريخه بلقب بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات، على حساب نظيره الإنجليزي، إثر فوزه عليه بهدف وحيد، أحرزته المهاجمة أولغا كارمونا، عند الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول للقاء، الذي جرى على ملعب أستراليا بمدينة سيدني. وكان لويس روبياليس (45 عاما) حاضرا مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني إنفانتينو، عند توزيع الميداليات الذهبية على لاعبات المنتخب الإسباني.

واحتضن لويس روبياليس، لاعبة برشلونة، جينيفر هيرموسو، بشكل مثير للاستغراب، ومن ثم قام بتقبيلها أمام الجميع بطريقة أكثر إثارة، ليتعرض لانتقادات لاذعة بسبب سلوكه.

ووفقا لمراسل كرة القدم الإسباني كولين ميلار، قالت هيرموسو، اللاعبة البالغ من العمر 33 عاما بعد الحادث: "آه ... نعم، لم أستمتع بذلك".

 


مشاهدات 674
أضيف 2023/08/21 - 4:42 PM
آخر تحديث 2024/07/17 - 3:15 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 406 الشهر 7974 الكلي 9370046
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير