الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
فيفا يفتح تحقيقاً بشأن ميسي بعد موقعة هولندا

بواسطة azzaman

فيفا يفتح تحقيقاً بشأن ميسي بعد موقعة هولندا

 الدوحة- وكالات - قرّر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا فتح تحقيق حول الأحداث التي شهدتها مباراة الأرجنتين وهولندا، التي أقيمت على استاد لوسيل ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس العالم قطر 2022.

ويدرس فيفا مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، واقعة المشادة وتصريحات لاعبي منتخب التانغو إثر فوزهم على المنتخب الهولندي بركلات الترجيح 4-3 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين في كل شبكة.

وجاء ذلك بسبب أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اشتكى من قرارات الحكم الإسباني ماتيو لاهوز، خلال اللقاء، إذ قال في تصريحات عقب المباراة لا يمكنك وضع حكم لا يرقى لمستوى هذه المباريات.

وسار حارس المرمى الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، على خطى ميسي وانتقد الحكم بقوله لقد أضاف الحكم 10  دقائق لنتعادل، إنه حكم مجنون، كان يريدنا أن نغادر بعد إقصاء إسبانيا.

وكما سيدرس فيفا حالات الاشتباك التي حدثت بين لاعبي المنتخبين، على غرار تصرف باريديس مع بدلاء المنتخب الهولندي، وسخريته رفقة أوتاميندي من لاعبي منتخب الطواحين الهولندية بعد تسجيل لاوتارو لركلة الترجيح الحاسمة.

وسينتظر لاعبي المنتخب الأرجنتيني بمن فيهم ميسي،  قرار اللجنة التأديبية لـفيفا قبل مواجهة المنتخب الكرواتي المقررة اليوم الثلاثاء  ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمونديال قطر، وإن كان هناك عقوبة الإيقاف أو سيجرى فرض غرامة مالية فقط على اللاعبين والاتحاد الأرجنتيني.


مشاهدات 689
أضيف 2022/12/12 - 6:30 PM
آخر تحديث 2024/07/18 - 7:00 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 370 الشهر 7938 الكلي 9370010
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير