الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
السوداني يبارك للمغرب تأهل فريقها الكروي

بواسطة azzaman

السوداني يبارك للمغرب تأهل فريقها الكروي

 

بغداد - الزمان

بارك رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، لمملكة المغرب تأهل فريقها الكروي لربع نهائي كأس العالم

وقال السوداني في تغريدة على توتير تابعتها (الزمان) امس (نبارك للمغرب الشقيق تأهل فريقه الوطني، ودخوله التاريخ كأول منتخب عربي يتأهل لهذا الدور من منافسات كأس العالم)، واضاف (نتمنى للشعب المغربي وسائر الشعوب الشقيقة والصديقة المزيد من النجاح والازدهار).

كما قدم رئيس التيار الصدري مقتدى الصدر ،التهاني للمغرب بعد تأهل فريقها لربع نهائي كأس العالم.

وقال في تغريدة على تويتر (المغرب أمل لانتصار العروبة).

كما هنئ رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، المنتخب المغـــــــــربي بمناسبة تأهله لدور الثمانية في كأس العــــــــالم قطر 2022 بعد الفوز على المنــــــــتخب الإسباني بنتيجة 3-0 في ركلات الترجيح.

وكتب في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي مبارك لمنتخب المملكة المغربية الشقيقة، الإنجاز التاريخي العربي، بالتأهل إلى ربع النهائي في بطولة كأس العالم.

وخطف المنتخب المغربي بطاقة التأهل لدور الثمانية في كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز على المنتخب الإسباني بنتيجة 3-0 في ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي والشوطان الإضافيان بالتعادل السلبي دون أهداف.

وكان منتخب المغرب قد تأهل إلى دور الـ16 متصدراً المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم برصيد 7 نقاط برفقة منتخب كرواتيا، حيث حقق الانتصار مباراتين من 3 لقاءات وتعادل في مباراة واحدة.

وصنع أسود الأطلس التاريخ بالوصول إلى دور الثمانية من كأس العالم 2022 في قطر ليصبحوا السفراء العرب الوحيدين في تلك النسخة، بعد خروج كل من تونس وقطر والمنتخب السعودي من الدور الأول.

 

 

 


مشاهدات 697
أضيف 2022/12/07 - 5:21 PM
آخر تحديث 2024/07/17 - 5:53 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 303 الشهر 7871 الكلي 9369943
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير