الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
متظاهرو ميسان يستغربون إهمال حادثة المجاري ويطالبون بموقف

بواسطة azzaman

متظاهرو ميسان يستغربون إهمال حادثة المجاري ويطالبون بموقف

 

ميسان - علي قاسم الكعبي

نظَّم العشرات من ذوي ضحايا حادثة المجاري في ميسان، تظاهرة في موقع الحادثة، مطالبين القضاء والحكومة بإتخاذ موقف ومحاسبة المقصِّر.

وذكر مراسل (الزمان) امس ان (عدداً من المتظاهرين ناشدوا الحكومة بإحتساب الضحايا ضمن شريحة الشهداء، كونهم فقدوا حياتهم لمحاولتهم إنقاذ عمَّال المجاري في الحادثة المذكورة)، مشيراً الى انهم (ابدوا استغرابهم من عدم اهتمام الحكومية بالحادث)، واوضح انهم (ناشدوا الحكومة والجهات المعنية ببيان موقف جاد من المأساة التي حدثت وتقدير جهود الضحايا).

في غضون ذلك، قبضت قوة من مكافحة المخدرات بمديرية شرطة ميسان، بالإشتراك مع الجيش، على ثلاثة متهمين بتجارة المخدرات في اطراف قضاء قلعة صالح جنوب المحافظة. وقال بيان تلقته (الزمان) امس ان (القوة اعتقلت اثنين منهم، و ضبطت بحوزتهما كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة ومجموعة هويات).

اتخاذ اجراءات

مضيفاً ان (المكافحة قبضت على المتهم الثالث بعد هروبه)، واشار الى انها (اتخذت الإجراءات القانونية بحقهم وفق المادة 28 مخدرات).

ونفذت ميسان حملة رقابية لمقاهي الكوفي شوب في المحافظة)، وذكر اعلام المديرية لـ (الزمان) امس ان (مديرية شرطة المحافظة، نفذت حملة واسعة لمتابعة وتفتيش المقاهي، من اجل منع الأحداث من إرتيادها ومحاربة تعاطي المواد الممنوعة)، وبين ان (المقاهي يرتادها بعض الشباب دون سن 18 للتدخين او تعاطي المخدرات).

 

 

 


مشاهدات 712
أضيف 2022/11/09 - 4:59 PM
آخر تحديث 2024/06/25 - 2:14 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 351 الشهر 11475 الكلي 9362012
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير