الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
رئيس دبا الحصن الإماراتي لـ (الزمان): أسعدنا بإقامة خليجي 25 في البصرة ونادينا مستعد للتعاون مع الناصرية الرياضي

بواسطة azzaman

رئيس دبا الحصن الإماراتي لـ (الزمان): أسعدنا بإقامة خليجي 25 في البصرة ونادينا مستعد للتعاون مع الناصرية الرياضي

 

الشارقة - فوزي التميمي

أعرب رئيس نادي دبا الحصن الثقافي الإماراتي ابراهيم سعيد بغداد الدرمكي عن سعادته وغبطته بإقامة خليجي  25في العراق ( محافظة البصرة) وعلى ملعب جذع النخلة بعد انقطاع دام  40عاما بسبب الظروف التي شهدها العراق في المرحلة السابقة.. معربا عن أمله لحضور هذه البطولة الخليجية

الدرمكي وفي حديث خاص جرى في مكتبه بمقر نادي دبا بالشارقة خلال استقباله الوفد الرياضي العراقي لشباب الناصرية لكرة القدم الحائز على درع بطولة دوري الدرجة الأولى المؤهل للدوري الممتاز أكد فيه أن ناديه ومجلس إدارته لديه الاستعداد للتعاون مع الأندية العراقية حيث قدمنا دعوة لفريق شباب الناصرية الكروي لإقامة معسكر تدريبي وإقامة المباريات الودية مع الأندية في دولة الإمارات ويأتي هذا التعاون من خلال العلاقات وعمقها وتطويرها بين الشعبين الشقيقين الإماراتي _ العراقي والتي تسهم في تعزيز العلاقة بين اللاعبين وتطوير الخبرات والاستفادة منها

{ وماهو تقييمكم لبطولة الخليج والفرق الخليجية المشاركة ؟

قوة المهارة

- اجاب حقيقة الأمر صعب بالتقييم لأن مستويات الفرق عالية جدا وإمكانيات اللاعبين أقوى فلايمكن التقييم لأن المجموعتين قوية لعبا ومهارة متمنياً للبطولة النجاح.

وماذا عن فريق الإمارات؟ قال إن شاءالله الفوز بالبطولة وأن يكون الكأس نصيبنا لما للبطولة من أهمية كبيرة في الحضور الرسمي للوفود والجماهير العراقية التي سنستمتع بأصواتهم الجهورية كما تعودنا عليها في الملاعب الخليجية والعربية.

{  ممكن نبذة عن نادي دبا الحصن ؟

- أجاب هو نادي رياضي ثقافي حضاري متطور ذو مكانة متميزة وفق أعلى المعايير العالمية يقدم خدماته للمجتمع بكل مكوناته.

{ وماهي رسالته ؟

- اجاب رئيس نادي دبا الحصن الإماراتي ابراهيم الدرمكي ان رسالة نادينا واضحة وهي اعداد جيل قيادي يتمتع بقدرات رياضية وثقافية تحقق التميز بكوادر مؤهلة وتقنيات متطورة مع التحلي بالاخلاق الحميدة والقيم الأخلاقية الرياضية الإيجابية والإبداع والابتكار الاحترافية العمل بروح الفريق الشراكة الفعالة .

{ وماذا عن الأنشطة الرياضية لنادي دبا الحصن ؟

- أجاب النادي يضم العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية التي تشهدها الدولة حاليا.. مشيراً إلى أن نادي دبا الحصن هو أول نادي بالمنطقة الشرقية يضم فريق للبنات والسيدات فضلا عن أنه يضم فئــــتين لفريق الصالات رجال _  شباب ويبرز فيه كرة القدم كما أن هناك رياضيات أخرى في الـــنادي كرة اليد _ دراجات _ تنس _  كرة الطاولة _ قوس وسهم_تكواندوا هذا إلى جانب السباحة وألعاب القوى.

{ ممكن قانون النادي مجلس الإدارة انتخاب أم تعين.

- قال جئنا للنادي بتعين مع أعضاء مجلس إدارة النادي وعددهم تسعة أعضاء بالإضافة إلى رئيس النادي ويتمتع بدعم مالي شهري من الدولة الذي سعينا مع زملائي من تغير البنى التحتية للنادي للأفضل وتطويره حيث الصالات والملعب والقاعات للألعاب الرياضية الأخرى ومسبح وعيادة طبية تضم 18معالج متخصص فضلا عن مطعم وفندق ..ولفت خلال حديثه الخاص إلى أن العيادة الطبية التي تضم أفضل الأجهزة الـــــــعلاجية ليست مختصرة على الرياضيين في النادي بل لتقديم الــــــــعلاج الطبيعي للجميع حتى من خارج أســــوار النادي ومـــــجاناً.

{ وماذا عن تقيمكم لفريق الناصرية لكرة القدم الحائز على درع بطولة دوري الدرجة الأولى ؟

مهارات عالية

قال الدرمكي أنه من خلال مشاهدتي لمباراته مع الفريق الإماراتي الرديف وخرج متعادلا بهدف لكل منهما حقيقة فريق متماسك ويضم لعيبه يمتلكون مهارات عالية خصوصا المدافع الأيسر ولاعب الوسط والهجوم اعتقد اسمه جابر قلت نعم اللاعب جابر محمد أكد أنه له مستقبل ونادي الناصرية سيرفد المنتخبات الوطنية والأندية العريقة بالعراق واتمنى لهم مستقبل زاهر.

{ هل لديكم الاستعداد لاستدعاء لاعبين عراقيين وخصوصا من الشباب؟

- أكد بكلمة نعم وأن شاءالله خلال زيارتهم المقبلة واقامتهم العديد من المباريات ستكون نظرتنا للاعبين أوسع فيتم الاختيار على ضوئه لان نادينا لديه لاعبين محترفين ومنهم عراقيين مقيمين كما لاننسى أن نذكر المرحوم اللاعب الدولي احمد راضي وجبار هاشم كانوا من بين صفوف نادي دبا الحصن عام 1999وفي عام  2005تم استدعاء اللاعب حمزة هادي إذن أبوابنا مفتوحة للجميع وانتم أخواتنا واعشقي للعراق وشعبه لايوصف.

{ اين يقع نادي دبا الحصن ؟

- يقع النادي في إمارة الشارقة وتأسس في1980/2/2  ويراسه ابراهيم سعيد بغداد الدرمكي

النادي تتوسطه جدارية تحمل صورة كبيرة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي وكلمته الذي قال فيها (كرة القدم ليست كباقي الألعاب،كرة القدم هي ممارسة للحياة.. نريد اللعب النظيف الهادىء الذي فيه قيم لهذه اللعبة الكريمة.

هذا ونقل تحياته لجميع الرياضيين العراقيين متمنياً لهم موفور الصحة والعافية ومزيداً من التوفيق والازدهار والسداد وودعنا مثلما استقبلنا من حفاوة في الحل والترحال.

 

 


مشاهدات 473
أضيف 2022/11/06 - 3:48 PM
آخر تحديث 2024/07/18 - 5:06 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 6 الشهر 7995 الكلي 9370067
الوقت الآن
الجمعة 2024/7/19 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير