الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الغزي يوجّه بتفعيل إمتيازات موظفي العقود

بواسطة azzaman

نينوى: المباشرة بتصاميم مطار الموصل والإنتهاء من رفع الأنقاض

الغزي يوجّه بتفعيل إمتيازات موظفي العقود

 

المحافظاتمراسلو (الزمان)

وجه محافظ ذي قار محمد هادي الغزي بتفعيل امتيازات القرار 315 لجميع موظفي العقود في مديرية التربية في المحافظة .

وطبقا لتوجيه الغزي  الذي صدر على شكل تعميم الى جميع اقسام التربية في المحافظة فسيشمل المتعاقدين باجازات العجز الصحي الطويلة والاجازات من دون راتب فضلا عن منح الموظفات المستحقات اجازات امومة .

كما تضمن التوجيه الموافقة على تزويد المتعاقدين بتاييد استمرارية بالخدمة لاغراض القروض وقطع الاراضي السكنية فضلا عن باقي الحقوق والامتيازات مثل منح الاجازة الدراسية والمصاحبة والاعالة .

واشترط التعميم بان يعمل في هذه المقترحات لغاية نهاية العقد في الـ  31 من شهر كانون الاول المقبل او في حال ورود تعليمات تتعارض معها .

من جهة اخرى، صادق الغزي على التصاميم القطاعية لأربع مقاطعات، لقضاء الغراف في المحافظة. وقال بيان تلقته (الزمان) امس ان (المصادقة على تلك التصاميم ستساهم في تخصيص نحو 2500 قطعة ارض سكنية جديدة، لتكون جاهزة للتوزيع بالمستقبل بين الشرائح المستحقة في القضاء)، واضاف ان (توزيع المساحات السكنية يعد جزءاً من خطة معالجة ازمة السكن). وجهز الغزي، خمسة الاف رحلة مدرسية، مع انطلاق العام الدراسي الجديد. وذكر البيان ان (المحافظ اجرى زيارة لقسم التجهيزات في مديرية تربية ذي قار، واطلع على اهم الإستعدادات المتعلقة بالتجهيزات المدرسية)، مشيراً الى انه (اوعز بتوفير خمسة الاف رحلة جديدة، لدعم وخدمة الطلبة، بالتعاون مع المديرية)، ووجه الغزي بتقديم الدعم اللازم لمديرية التربية وقسم التجهيز، لضمان تقديم خدمات افضل للقطاع التربوي في المحافظة). في غضون ذلك، اكد محافظ نينوى نجم الجبوري، انجاز اعمال رفع الأنقاض من مطار الموصل الدولي، لافتاً الى المباشرة بتصاميم المدرج.

حجم الانقاض

وقال الجبوري في تصريح تابعته (الزمان) امس ان (حجم الأنقاض في المطار بلغ مليوني متر مكعب)، مضيفاً انه (تمت المباشرة ببناء السياج وإيصال الكهرباء الى موقع المطار وإقامة المقر الخاص بالمهندسين والعمال)، وبين ان (الشركات التركية تعمل الآن على تصاميم المدرج لإنجازه). في سياق متصل، اشارت وزارة الإعمار والإسكان، الى قرب انجاز طريق بغداد ـ كركوك، ضمن اعادة اعمار المناطق المحررة.

وذكر بيان تلقته (الزمان) امس ان (الأعمال تضمنت قلع ومعالجة المناطق المتضررة من الطريق، وفرش طبقة من الأسفلت، وانشاء 63 قنطرة و مانهولاً، واعادة تأهيل ممرات السيطرات المخصصة للسيارات والشاحنات، وتسليح وصب ثلاثة جسور على الطريق)، مبيناً ان (العمل جارٍ لبناء الأسيجة والعلامات المرورية واعمال اخرى).

 


مشاهدات 588
أضيف 2022/11/05 - 4:49 PM
آخر تحديث 2024/07/18 - 4:00 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 332 الشهر 7900 الكلي 9369972
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير