الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
سيدات الدفاع الجوي يتوّجن بلقب الأندية للقوة البدنية

بواسطة azzaman

سيدات الدفاع الجوي يتوّجن بلقب الأندية للقوة البدنية

العراق يشارك في بطولة غرب آسيا بالريشة الطائرة

 

بغداد- الزمان

أعلن الاتحاد المركزي للريشة الطائرة عن مشاركة العراق في بطولة غرب آسيا تحت 17 و15 سنة للذكور والاناث التي تستضيفها الكويت مطلع تشرين الثاني المقبل.

وقال رئيس اتحاد اللعبة بشتوان مجيد، في تصريح صحفي إن التحضيرات بدأت في الأول من الشهر الحالي بإقامة اختبارات للاعبي المنتخبات الوطنية، فضلا عـن الفائزين بالمراكـز الأولى خلال النشاطات المحلية"، مبينا أنه" رغـم الظروف المادية التي تؤثر في الرياضة ومن ضمنها الريشة الطائرة لكننا نحرص على ديمومتها.

 وأضاف مجيد أن الاتحاد بالتعاون مع مدربي الأندية يحرص على استقطاب المواهب من الناشئين والناشئات، ولدينا مراكز تدريبية في بغداد وبقية المحافظات وتتم الاستفادة من فترة العطلة الصيفية في انضمام اللاعبين واختيار المتميزين منهم لرفد الأندية والمنتخبات الوطنية.

ومن جهة أخرى توج فريق الدفاع الجوي للسيدات لألعاب القوة البدنية ببطولة أندية العراق والتي نظمها اتحاد بغداد بمشاركة عشرة أندية.

وذكر بيان للنادي أن البطولة شهدت مشاركة أكثر من 40 لاعبة من عشرة أندية والتي نتجت عن فوز سيدات الدفاع الجوي بالمركز الأول تليها سيدات النجدة بالوصافة وفي المركز الثالث جاءت سيدات نادي الشباب وجالنجر بالشراكة.

وأضاف، أن ختام البطولة شهد توزيع الجوائز والكؤوس على الفرق الفائزة من قبل رئيس اتحاد بغداد لألعاب القوة البدنية قيس عبد الحسين والذي أشاد بالمستويات الكبيرة التي قدمها فريق الدفاع الجوي النسوي والى دعــــــــم إدارة الفـــــــــريق لبناء قاعدة ممـــــــــيزة ومستـــــــــقبل مشرق للعبة في النادي بقـــــــــــيادة رئيـــــــــس الهيئة الإدارية لنادي الدفاع الجوي الرياضي الفريق الركن معن زيد إبراهيم السعدي.

 

 

 

 

 

 


مشاهدات 664
أضيف 2022/08/28 - 7:02 PM
آخر تحديث 2024/07/17 - 8:36 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 370 الشهر 7938 الكلي 9370010
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير