الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الموسوي: خليجي 25  سيقام في البصرة وزيارة الكويت روتينية

بواسطة azzaman

الموسوي: خليجي 25  سيقام في البصرة وزيارة الكويت روتينية

 

بغداد- الزمان

وصف الاتحاد العراقي لكرة القدم زيارة اللجنة الخليجية للكويت بشأن إقامة خليجي 25 بأنها تفقدية روتينية ولا تعني نقل البطولة من العراق.

وقال الناطق الإعلامي للاتحاد احمد الموسوي ان اجراء وفد اللجنة التفقدية لاتحاد كأس الخليج لكرة القدم الى الكويت اجراء طبيعي وروتيني.

وبين ان هذه الاجراءات روتينية يقوم بها الاتحاد الخليجي بشكل دوري للدولة المنظمة للبطولة والدولة البديلة.

استضافة بطولة

واكد ان بطولة خليجي 25  قائمة في البصرة مطلع العام المقبل ولا داعي للقلق ابداً.

وأفادت وسائل الإعلام الخليجية اليوم بأن وفد اللجنة التفقدية لاتحاد كأس الخليج زار دولة الكويت للاطلاع على استعداداتها لاستضافة بطولة خليجي 25 المقرر إقامتها في محافظة البصرة العراقية.

من جانبه أصدر  اتحاد كاس الخليج العربي لكرة القدم توضيحا حول سبب زيارته للكويت، وقال إن الزيارة عادية.

واضاف، أنه وحسب توجيهات المكتب التنفيذي والجمعية العموميه للاتحاد الذي ينص على زيارة الدولة التي ستستضيف البطولة والدولة البديلة، وليس كما اثير حولها بوسائل الاعلام من ان خليجي 25 سينقل الى الكويت، مبينا  أن الهدف هو التاكد من جاهزية الدولتين المرشحتين للاستضافة.

قال وزير الشباب والرياضة عدنان درجال،  إن التظاهرات التي تشهدها البلاد لن تؤثر على استضافة البصرة لخليجي 25.وقال درجال في مدونة له نشرها في وقت مبكر  على مواقع التواصل الاجتماعي، نؤكد أن البصرة مؤهلة تماما لاستضافة خليجي 25 وعلى الإعلام أن يكون سنداً حقيقياً ويتحدث من موقع المسؤولية الوطنية تجاه البلد، كوّن ما يحدث الآن، يُعد طبيعيا وضمن التجربة الديمقراطية التي أتاحت للمواطن حق التظاهر السلمي.

وأضاف أن ما يحدث في العراق، يشابه الاحداث التي نشاهدها في بلدان أخرى، ولن يؤثر على خططنا لإستضافة خليجي 25 والعالم أجمع على إطلاع ودراية بما يحدث في بلدنا عبر الإعلام والقنصليات او السفارات الموجودة في الداخل، وما يثار هنا وهناك يجب أن يكون للإعلام دور كبير في الرد علــــــيه من خلال عــــــرض الحقائق دون زيـــــــف وتهــــــويل.


مشاهدات 891
أضيف 2022/08/16 - 3:36 PM
آخر تحديث 2024/07/18 - 4:45 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 338 الشهر 7906 الكلي 9369978
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير