الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الطيران المدني: نعمل  على تذليل المعوقات أمام المسافرين

بواسطة azzaman

الطيران المدني: نعمل  على تذليل المعوقات أمام المسافرين

 

بغداد - ياسين ياس

أكد رئيس سلطة الطيران المدني العراقي نائل سعد عبد الهادي أهمية تكثيف جهود العاملين بالتعاون المشترك بين شركات الطيران والجهات الساندة من أجل تقديم أفضل الخدمات وإذابة جميع المعوقات أمام حركة المسافرين. وقال بيان تلقته (الزمان) أمس إن (عبد الهادي بحث مع ممثلي شركات الطيران سبل تعزيز واقع العمل للإرتقاء بواقع الخدمات المُقدمة  للمسافرين في مطار بغداد الدولي). وأوضح أن (شركات الطيران يجب أن تعمل بضوابط وتعليمات سلطة الطيران المدني التي تخص حركة النواقل الجوية). فيما ذكر مدير النقل الجوي محمد جودت أن (الإجتماع يعد فرصة لمناقشة موضوع العبور الدولي  في مطار بغداد الدولي، يإتي ذلك خدمة للنواقل الوطنية العراقية والمسافر العراقي في تطوير آليات العمل في المطار ).

في سياق متصل شارك أمن الطيران المدني في ورشة العمل الخاصة بكتابة البرنامج الوطني للتدريب والترخيص.

وقال بيان تلقته (الزمان) أمس إن ( قسم الأمن في الطيران شارك بالورشة المُقامة لمدة خمسة أيام في مطار أربيل الدولي ). وأضاف أن ( الورشة أُقيمت من قبل المنظمة الدولية للطيران المدني الإيكادو- مكتب الشرق الأوسط بمشاركة أمن المطارات العراقية كافة ).

وأوضح أن ( هدف الورشة تنمية القدرات الأمنية  والحصول على الخبرات والإستفادة منها لغرض توظيفها في الجوانب العملية لأمن الطيران المدني ).

 


مشاهدات 805
أضيف 2022/06/08 - 5:35 PM
آخر تحديث 2024/06/29 - 10:31 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 348 الشهر 11472 الكلي 9362009
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير