الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الغزي يدعو إلى تفعيل المواطنة الصالحة

بواسطة azzaman

الغزي يدعو إلى تفعيل المواطنة الصالحة

الناصريةباسم الركابي

اثنى محافظ ذي قار محمد هادي الغزي، على اعمال الجهد الهندسي للحشد الشعبي وبلدية الناصرية لخدمة شوارع عدة في الناصرية ومنها حي الجامعة .

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها المحافظ في الحي للاطلاع على الواقع الخدمي فيها .

واكد ان (هذا الجهد هو جهد طارئ ، وان المشاريع الحكومية ستدخل لهذا الحي بعد غيابها عنه لاكثر من 20 سنة ، حيث تم احالة مشروع للمنطقة في قطاع الكهرباء ، واكتملت كشوفات مشروع اخر لتعبيد الطرق الرئيسية فيها ضمن خطة هذا العام). والتقى هادي الغزي ، عدداً من الفرق التطوعية في مديرية شباب ورياضة المحافظة.

فرق تطوعية

وقال الغزي ان (الفرق التطوعية لها الدور في دعم القطاعات الحكومية والأهلية، وعلينا دعمهم من اجل تفعيل دور المواطنة الصالحة، والعمل على معالجة اي خلل او ضعف في الجوانب المتعلقة بالخدمات الاساسية).

واضاف ان (دورهم كمساهمين فعالين في تطوير الجوانب التربوية والثقافية لشريحة الشباب).

واستمع ، الى بعض معوقات العمل، ووجه بتذليل كل الصعوبات التي تواجه الفرق التطوعية العاملة في المحافظةمن جهة اخرى ترأس الغزي ، اجتماعاً ضم اغلب مدراء الدوائر المركزية في المحافظة ومدراء الدوائر الخدمية  في قضاء الفهود ،بحضور المعاون الاداري .

وقال ان (الاجتماع ضم مدراء الماء والمجاري والكهرباء ، مؤكداً أن أغلب المعوقات تم طرحها ومعالجتها خلال هذا الاجتماع، ووضع الحلول المناسبة لها).

واجرى جولة ميدانية داخل القضاء، التقى خلالها عدداً من المواطنين واستمع الى مطالبهم والتعرف على مشاكلهم والإسهام في إيجاد الحلول المناسبة.


مشاهدات 665
أضيف 2022/01/31 - 5:29 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 8:25 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 226 الشهر 226 الكلي 9362298
الوقت الآن
الإثنين 2024/7/1 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير