الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الجمعية العامة للإتحاد العراقي للهوكي تعقد إجتماعاً إستثنائيا

بواسطة azzaman

الجمعية العامة للإتحاد العراقي للهوكي تعقد إجتماعاً إستثنائيا

 

بغداد- الزمان

عقدت الجمعية العامة للاتحاد العراقي للهوكي، إجتماعاً إستثنائياً بقاعة الاجتماعات في مقر اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، بحضور كامل لجميع أعضائها.

نتائج لقاء

وافتتح عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، رئيس إتحاد اللعبة خليل ياسين الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحاضرين، ثم استعرض نتائج لقائه رئيس الاتحاد الدولي للعبة السيد داتو الطيب إكرام الذي أكد دعمه الكامل للاتحاد العراقي و أهمية العمل بروح الفريق الواحد في المرحلة المقبلة من أجل بناء رياضة الهوكي، والسعي بقوة لنشرها في العاصمة بغداد وبقية المحافظات الأخرى.

وشهد الاجتماع المصادقة على النظام الداخلي للاتحاد بعد الاطلاع عليه من قبل الجمعية العمومية، كما تم تكليف ثلاثة أعضاء لكتابة مقررات وتوصيات الاجتماع الاستثنائي. وصادقت الجمعية العامة للاتحاد على اللائحة الانتخابية، ولائحة الأخلاقيات ولائحة الانضباط، كما تقرر أيضاً تسمية اللجنة الانتخابية، والمصادقة على تسمية لجنة الاستئناف، وتحديد موعد إقامة المؤتمر الخاص بانتخاب مجلس إدارة الاتحاد العراقي للهوكي، ومناقشة المقترحات المقدمة من أعضاء الجمعية العامة لاتحاد اللعبة.

وفي نهاية الاجتماع ثمّن رئيس الاتحاد العراقي للهوكي خليل ياسين حضور أعضاء الجمعية العامة وحواراتهم البنّاءة، كما قدم شكره وامتنانه الخاص، ونيابة عن أعضاء الجمعية العامة، الى رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن، وأعضاء المكتب التنفيذي لدعمهم الكبير الذي تحظى به جميع الاتحادات الرياضية ومنها اتحاد الهوكي، مؤكداً سعيه ليكون اتحاده على قدر المسؤولية التي أوكلت إليه لتحقيق النجاح في المستقبل القريب.

 


مشاهدات 132
أضيف 2024/09/01 - 6:16 PM
آخر تحديث 2024/09/13 - 6:15 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 281 الشهر 5545 الكلي 9994167
الوقت الآن
السبت 2024/9/14 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير