الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
13 الف موكب تودّع كربلاء بعد تقديم خدمة الزوار

بواسطة azzaman

13 الف موكب تودّع كربلاء بعد تقديم خدمة الزوار

كربلاء- محمد فاضل ظاهر

غادر اصحاب المواكب الخدمية البالغ عددها 13 الف موكب خدمي بعد ان رفعوا الركائز الحديدية الخاصة بالمواكب والسرادقات والتكيات باتجاه محافظاتهم،  وقد ادوا خدماتهم للزوار  على مدى 15 يوما خلال زيارة الاربعين. وقال اصحاب المواكب لـ ( الزمان) امس ان( اسعد ما يفرحنا هو قرب مناسبة الزيارة الاربعينية حيث يهب الجميع فيها باستكمال خدمات الموكب وما يتطلبه من حاجات اساسية استعدادا  لمغادرة محافظتنا والذهاب الى  كربلاء ). واضافوا ان( هذه الخدمة للزوار هو اقل ما يمكن تقديمه للزوار ونتشرف بهذه المناسبة الخاصة بالاربعينية ولذلك تجد الجميع يتسابق لهذه الخدمة ).

 واشاروا الى ان ( ابائنا واجدادنا الذين سبقونا بهذه الخدمة اوصوا قبل مغادرتهم الى العالم الاخر ان نبقى في تواصل مع هذه الخدمة والزيارة التي تعد عنوانا لجميع الزيارات ) وذكروا بالقول ان( ما يؤلمنا هو انتهاء الزيارة والمغادرة الى ديارنا متمنيين الاستمرار بهذه الخدمة وعلى مدار السنة ).

الى ذلك. اشاد زائرون قادمون الى كربلاء بمستوى الخدمة التي قدموها اصحاب المواكب طيلة ايام الزيارة. ووصفوا ( هذه الخدمة بالمميزة ). واوضحوا الزائرون لمراسل ( الزمان) امس.ان( مقدار ماتقدمه المواكب للزوار اغنته عن جميع المتطلبات التي يحتاجونها الزوار حيث توفرت لهم الاطعمة ومياه الشرب والاطعمة والعصائر وجميع انواع الاطعمة المختلفة اضافة الى المبيت وتوفير سبل الراحة لهم ). مبينين ان( ذلك يعد وفاءا من هذه المواكب المنتشرة على طول طرق الزوار وفي مقدار ما يقدمونه من خدمات لهم ). واضافوا ان( اصحاب المواكب استمروا في خدماتهم للزوار وسط ظروف صعبة تمثلت في انقطاع الكهرباء وسط ارتفاع في درجات الحراة وانقطاع المياه ومع ذلك قدموا ما عليهم من خدمات من اجل انجاح خدمة الموكب والزيارة معا ).

واوضحوا  ( لقد قدمنا ما علينا للزوار من خدمات ونسأل الله ان يوفقنا في طريق خدمة زوار ابي عبد الله الامام الحسين (عليه السلام) وان يطيل باعمارنا من اجل التواصل مه هذه الزيارة وفي كل عام ).

 


مشاهدات 166
أضيف 2024/08/26 - 4:10 PM
آخر تحديث 2024/09/01 - 12:28 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 83 الشهر 83 الكلي 9988705
الوقت الآن
الأحد 2024/9/1 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير