الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
العداء طه حسين ومدرّبه فخوران بالمتحقق ويعدان للأفضل

بواسطة azzaman

العداء طه حسين ومدرّبه فخوران بالمتحقق ويعدان للأفضل

 

بغداد- الزمان

أكد مدرب المنتخب الوطني لألعاب القوى خزعل جبار، أن ما حققه العداء طه حسين في منافسات سباق ركض 100 متر في دورة الألعاب الأولمبية يعد مكسباً للرياضة العراقية واتحاد اللعبة.

وقال جبار إن (تأهل العداء طه حسين إلى الدور الثاني من بين 48 عداءً خاضوا التصفيات الأولية في منافسات الـ 100 متر بحد ذاته يعد مكسباً لرياضة ألعاب القوى، وأيضاً لاتحاد اللعبة واللاعب نفسه) مشيراً إلى إن (أغلب العدائين الذين تسابقوا معه هم من أبطال العالم والقارات، وبالتالي فالنتيجة التي حققها طه حسين في الدور الثاني كانت متوقعة رغم أننا كنا نمني النفس بأن ينهي المسافة المحددة بزمن أفضل من الذي سجله العداء طه حسين).

واختتم مدرب المنتخب الوطني حديثه بالقول إن (رئيس اللجنة الأولمبية، عقيل مفتن، وعدنا خيراً بمواصلة الدعم من قبل اللجنة الأولمبية لرياضة ألعاب القوى، وفي جميع الرياضات الأخرى قبل الاستحقاقات المقبلة).

من جانبه قال العداء طه حسين، بانه فخور بنفسه بعد اجتيازه المرحلة الأولى من التصفيات الخاصة بسباق ركض 100 متر ضمن فعاليات رياضة ألعاب القوى بدورة الألعاب الأولمبية في باريس. وقال حسين إن (النتيجة التي حققها في المرحلة الأولى من تصفيات السباق تعد نتيجة جيدةً وايجابيةً بالنسبة له ولمدربه السيد خزعل جبار، بعد أن تأهل من بين 48 عداءً تم توزيعهم على ثماني مجموعات).

وبين إن (مقارعة أبطال الأولمبياد والعالم صعب جدا نتيجة فارق الإمكانات، وبالتالي أرى أن التواجد في مثل هكذا محفل كبير يعدّ نجاحاً بحد ذاته، وسأسعى بقوة لتحقيق نتائج أفضل في المشاركات الخارجية المقبلة على مختلف الصعد).

وختم العداء طه حسين حديثه بالثناء على ما قدمه المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، رئيساً وأعضاءً، في طريق إعداده برغم قصر الوقت الذي أتيح له لترشيحه ببطاقة أولمبية متأخرة.


مشاهدات 103
أضيف 2024/08/04 - 4:14 PM
آخر تحديث 2024/08/07 - 12:02 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 200 الشهر 2630 الكلي 9978174
الوقت الآن
الأربعاء 2024/8/7 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير