الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
جوائز ايمي تعلن قائمة الترشيحات لدورتها 76

بواسطة azzaman

جوائز ايمي تعلن قائمة الترشيحات لدورتها 76

لوس انجلوس – وكالات - صدرت قائمة المرشحين لهذا العام من جوائز Emmys 2024 و وتصدر مسلسل (Shogun) الترشيحات التي تم الكشف عنها مساء الأربعاء بواقع خمسة وعشرون ترشيح، ومن بين المسلسلات المرشحة الأخرى (The Bear) و(Only Murders in the Building) و(True Detective: Night Country) و(The Crown).

تصدر مسلسل شركة «إف إكس» (Shogun) قائمة ترشيحات (Emmys) لعام 2024، بواقع 25 ترشيحا، بما في ذلك قائمة أفضل مسلسل درامي، مسجلا العديد من الأرقام القياسية في هذه العملية.ومن بين أفضل المرشحين أيضا مسلسل (The Bear) من إنتاجات (FX) مع 23 ترشيحا، وهو رقم قياسي في المسلسلات الكوميدية، إضافة إلى 21 ترشيحا لمسلسل (Hulu's Only Murders in the Building) الذي تشارك فيه النجمة الأمريكية سيلينا غوميز. وتشمل الأحداث المصورة للمسلسل وفاة ديانا، أميرة ويلز، واليوبيل الذهبي لإليزابيث الثانية، ووفاة الأميرة مارغريت والملكة إليزابيث الملكة الأم، والعلاقة المبكرة بين الأمير ويليام وكيت ميدلتون، وحفل زفاف الأمير تشارلز وكاميلا باركر. وسيتم بث حفل ايمي السادس والسبعين على الهواء مباشرة من مسرح (Peacock Theatre) في لوس أنجلوس يوم الأحد 15 ايلول من الساعة 5 إلى 8 مساء.

واستبعدت  قائمة الترشيحات لحفل توزيع جوائز بشكل ملفت بعض النجوم والنجمات الحائزات على جائزة الأوسكار.اذ تم استبعاد نيكول كيدمان وإيما ستون وكيت وينسلت بشكل مفاجئ من بين المرشحين.ولم تحصل إيما ستون، التي شاركت في بطولة مسلسل «The Curse» على Paramount+ بجانب ناثان فيلدر، على ترشيح لأدائها الكوميدي المميز، كما لم تحصل كيدمان على ترشيح لعملها في مسلسل «Expats» على Amazon Prime. كما تم استبعاد كيت وينسلت، التي تجسد شخصية إيلينا فيرنهام، وهي ديكتاتورة تحكم في بلد خيالي في أوروبا في مسلسل «The Regime»، بشكل ملحوظ من فئة أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل درامي. وكذلك حصل مع جوليان مور أيضاً، حيث لم تحصل على ترشيح عن دورها في «Mary & George».وعلى الرغم من الترشيحات التي حصلت عليهــــا جيسيكا لانـــج، لأدائها في «The Great Lillian Hall»، إلا أنهـــا أيضاً قد تـــم استبعادهــــــــا من قائمـــــــــة الترشيحات.

 


مشاهدات 73
أضيف 2024/07/21 - 3:48 PM
آخر تحديث 2024/07/23 - 12:14 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 253 الشهر 9964 الكلي 9372036
الوقت الآن
الثلاثاء 2024/7/23 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير