الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
النائب الثالث لرئيس اللجنة الأولمبية يستقبل أبطال منتخب المواي تاي

بواسطة azzaman

النائب الثالث لرئيس اللجنة الأولمبية يستقبل أبطال منتخب المواي تاي

 

بغداد- الزمان

استقبل النائب الثالث لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية زياد حسن، وفدَ منتخبنا الوطني للمواي تاي الذي توج بسبعة أوسمة ملونة ضمن منافسات بطولة العالم للمتقدمين التي أقيمت في العاصمة اليونانية أثينا.

ونقل حسن تحياتَ رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن، إلى أبطال المواي تاي الذين استطاعوا تحقيق نتائج طيبة في بطولة العالم، متمنياً للجميع التوفيق في قادم البطولات والمحافل الخارجية، كون اتحاد المواي تاي يعد من الاتحادات المتميزة والتي دائماً ما يتواجد لاعبو هذه الرياضة على منصات التتويج.

من جانبه، أثنى رئيس الاتحاد العراقي للمواي تاي مصطفى جبار علك على دعم ورعاية واهتمام رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن، الذي كان على تواصل مستمر مع وفد المنتخب المشارك في بطولة العالم، التي شهدت حضور نخبة من أبطال اللعبة.

وأشار رئيس الاتحاد إلى إن (الآمال والطموحات كانت أكثر، ولكن مشاركة أغلب نجوم وأبطال العالم جعل منافسات البطولة حافلة بالندية والإثارة في كل الأوقات).

تكريم البليارد

ومن جهة أخرى كرّم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن، المنتخب العراقي للبليارد والسنوكر المتوج بخمسة وعشرين وساماً ملوناً في بطولتي غرب آسيا وكأس العرب للعبة اللتين اختتمتا مؤخراً في العاصمة البحرينية المنامة.

وأبدى مفتن سعادته بالمستوى المميز، والأوسمة الملونة التي حصدها منتخبنا الوطني في البطولتين مبيناً إن (انتشار لعبة البليارد في العاصمة بغداد وبقية المحافظات يساعد على اكتشاف خامات قادرة على تمثيل المنتخبات، والمنافسة بقوة وشرف في المحافل الدولية).

وأكد مفتن إن (اللجنة الأولمبية ستواصل دعمها المطلق لجميع الاتحادات الرياضية التي نعول عليها لتحقيق الإنجاز العالي، للمضي بأبطالها نحو منصات التتويج، وبالوقت نفسه ستحاسب مَن لا يعمل على تطوير لعبته).

من جهته، ثمّن رئيس الاتحاد العراقي المركزي للبليارد والسنوكر، شمس الدين عبد العال، التكريم المميز من قبل رئيس اللجنة الأولمبية، ووصفه بالمحفز لجميع الرياضيين من أجل تقديم أفضل ما لديهم خلال الاستحقاقات المقبلة.

وأضاف عبد العال إن (الدعم المتواصل لجميع الاتحادات، ولاتحادنا بشكل خاص، ناتج عن حرص عقيل مفتن على صناعة أجيال تليق بالرياضة العراقية).


مشاهدات 278
أضيف 2024/06/12 - 11:18 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 11:07 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 306 الشهر 11430 الكلي 9361967
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير