الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الأولمبية تستقبل الخبير الإسباني اكناسزيس فابريكاس في مطار بغداد الدولي

بواسطة azzaman

الأولمبية تستقبل الخبير الإسباني اكناسزيس فابريكاس في مطار بغداد الدولي

 

بغداد- الزمان

استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية هيثم عبد الحميد، في مطار بغداد الدولي، الخبيرَ الإسباني اكناسزيس فابريكاس.

وقال عبد الحميد خلال استقباله فابريكاس إن (اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية وضعت ثقتها الكاملة بالخبير الإسباني، وستعطيه الضوء الأخضر للعمل بصفة مدير تنفيذي لتنفيذ الخطة الإستراتيجية التي وضعها المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية والتي صادقت عليها الجمعية العامة).

وكشف الأمين العام عن إن (اللجنة الأولمبية عازمة على المضي في ما تم التخطيط له من قبل المكتب التنفيذي، وتذليل كل الصعاب التي تواجه مهمة السيد فابريكاس بغية تطبيق المنهاج الأولمبي بالشكل الصحيح على جميع الرياضيين والرياضيات تحضيراً للاستحقاقات والمشـــــــــــاركات الخارجية الكبرى ).

وأضاف عبدالحميد إن (اللجنة الأولمبية تسعى لوضع رياضة العراق في المسار الصحيح والارتقاء بها إلى الأفضل خلال المرحلة المقبلة).

من جانبه، قال الخبير الإسباني اكناسزيس فابريكاس إنه (سعيد بالعمل مع اللجنة الأولمبية العراقية، وتنفيذ استراتيجية العمل الأولمبي بشكل علمي ومهني) .

مبيناً إن (العراق يتمتع بمواهب كبيرة في جميع الأنشطة الرياضية، وهذا هو المهم، فضلاً عن وجود رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن وبقية الأعضاء الداعمين لرياضة الانجاز العالي، ما يمنحنا العزيمة والإصرار لتولي تلك المهمة لغرض إعداد اللاعبين الموهوبين بالشكل الأمثل في جميع الاستحقاقات الآسيوية والقارية).

واستقبل نائب السفير العراقي في اسبانيا، المستشار هشام الجبوري، في مقر السفارة بالعاصمة مدريد، وفد اللجنة الأولمبية العراقية المتواجد هناك في زيارة رسمية للجنة الاولمبية الاسبانية.

وفد عراقي

ورحب الجبوري، بالوفد العراقي المؤلف من النائب الثالث لرئيس اللجنة الأولمبية زياد حسن وعضو المكتب التنفيذي باسم احمد والمنسق العام للجنة الأولمبية العراقية في اسبانيا ناصر الهاشمي.

ونقل زياد حسن، للمستشار الجبوري، تحيات رئيس اللجنة الأولمبية العراقية عقيل مفتن، وبقية اعضاء المكتب التنفيذي، متمنيا النجاح والتوفيق له ولأركان السفارة العراقية.

وقدم النائب الثالث لرئيس اللجنة الأولمبية، عرضا مفصلا لزيارة الوفد الاولمبي، لمقر اللجنة الأولمبية الاسبانية وما نتجت عنه تلك الزيارة من تفعيل لبنود البروتوكول الموقع مسبقا بين الجانبين، مثنياً في الوقت ذاته، حفاوة الاستقبال والترحيب من قبل نائب السفير والملاكات المتقدمة في السفارة، كما قدم شكره لكل ما قدموه للوفد العراقي من تسهيلات تصب في مصلحة الرياضة العراقية بصورة عامة والاولمبية على وجه الخصوص.

من جانبه، نقل الجبوري تحيات سفير جمهورية العراق لدى مملكة اسبانيا صالح التميمي المتواجد خارج اسبانيا في مهمة رسمية، إلى وفد اللجنة الأولمبية مع تمنياته بنجاح كل الجهود التي تبذلها اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية من اجل الارتقاء بقطاع الرياضة في العراق.


مشاهدات 294
أضيف 2024/05/26 - 5:42 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 2:04 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 53 الشهر 53 الكلي 9362125
الوقت الآن
الإثنين 2024/7/1 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير