الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
رحلة عطاء وإبداع  تستحق التقدير         

بواسطة azzaman

رحلة عطاء وإبداع  تستحق التقدير         

محمد مجيد الدليمي

 

من المعروف ان الكتابة الصحفية جهد فكري ومسوؤلية , وتتطلب من الكاتب الصحفي المقدرة والبراعة  في اختيار الموضوع والاسلوب الصحفي الجذاب , لكي يفلح في تقديم الجديد من الافكار والمفيد في المحتوى ..اسوق  هذة المقدمة لاصل الى المقصود الذي هو عنوان مقالي , انه الكاتب الصحفي القدير طالب سعدون , صاحب العمود الصحفي الشهير ( نبض القلم )  الذي نقرا فيه نبض الشارع وقضايا وهموم الوطن والمواطن ..

كتب وما زال يكتب  المقالات والمواضيع  المنوعة الصحفية  الرصينة  , المتميزة  في الفكرة والاسلوب الصحفي الرفيع , على الرغم من معاناته الصحية الحالية , حيث يقوم بغسل الكلى ثلاث مرات افي الاسبوع .. انه يضحي براحته وصحته ويستمر في الكتابة الصحفية ,  وفاء منه للناس وحبا لمهنة المتاعب والسهر.

وبهذا فان زميلنا الاستاذ سعدون يسعى الى امتزاج همومه الشخصية الصحية بهموم وطنه ومجتمعه ... و الذي يعجبنا في مقالاته وكتاباته الصحفية , بانه يختتمها دائما بعبارة  ( كلام مفيد)  يعرض فيه حكمة معبرة او قول ماثور .. وبما يعزز فكرة المقال المنشور .. عليه نقول ان سيرته  و رحلة عطاءه وابداعه تستحق النقديروالتذكير ...

هذه السطور كتبت عنه ليس من باب المديح والاطراء , لان الكاتب الصحفي القدير طالب سعدون غني عن التعريف , ويعد قامة صحفية كبيرة , وان كلمات الاطراء والتقدير ينبغي ان تقال بحقه وعن مسيرته الصحفية الطويلة الحافلة بالعطاء والابداع .

في الختام نسال الله تعالى ان يمن عليه بالصحة والسلامة ونتمنى له المزيد من التالق والنجاح خدمة للوطن والمواطن ..ومن الله التوفيق.

 


مشاهدات 360
الكاتب محمد مجيد الدليمي
أضيف 2024/05/22 - 5:06 PM
آخر تحديث 2024/07/15 - 10:20 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 257 الشهر 7825 الكلي 9369897
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير