الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الإتحاد يجري قرعة دوري المحترفين لكرة الصالات ويطبّق تقنية الفدية

بواسطة azzaman

الإتحاد يجري قرعة دوري المحترفين لكرة الصالات ويطبّق تقنية الفدية

 

بغداد- الزمان

 أجرى الاتحاد العراقي لكرة القدم، قرعة دوري المحترفين لكرة الصالات، فيما بيّن رئيس اللجنة المعنية باللعبة في الاتحاد عزم الأخير على تطبيق تقنية الفديو في مواجهات هذا الموسم.

وقال الاتحاد في بيان إن (لجنة كرة الصالات والشاطئيّة في الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم اجرت، قرعةَ دوري المحترفين لكرةِ الصالات، بمُشاركة 15 فريقاً بحضور النائب الأول لرئيسِ الاتحاد علي جبار ورئيس اللجنة علي عبد الحسين ونائبه زياد شامل وأعضاء اللجنة ومُمثلي الأندية). واضاف البيان ان (النائب الأول علي جبار أشاد بتعاونِ وتجاوب الأندية والجهات الداعمة التي نجحت بتَحقيقِ متطلباتِ المُشاركة في هذا الدوري، وجاءت استكمالاً لخطواتِ التطوير التي يسعى إليها الاتحادُ العراقيّ لكرة القدم).وأوضح ان (النُسخةَ السابقة للدوري كانت ناجحةً بجميع المقاييس، وشهدت تنافساً قوياً بين الفرقِ المشاركة) مؤكداً إن (مواصلةَ تنظيم الدوري ستزيدُ من ارتقاءِ اللعبة، وستخدم المصلحةَ العامة، وبالأخصِ منتخبنا الوطنيّ لكرةِ قدم الصالات).

ولفت جبار إلى (عزم الاتحادِ العراقيّ لكرة القــــــدم تطبيقَ تقنية الفار الفيديو المساعد هذا الموسم بالتعاون مع الأنديــــــةِ المُشاركة).

واوضحــــــــــ البيان ان يوم الجمعة الموافق 1/12/2023 سيكون موعداً لانطلاقِ الدوري.

 

 

 

 

 

 

 


مشاهدات 551
أضيف 2023/11/25 - 12:48 AM
آخر تحديث 2024/07/17 - 4:37 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 258 الشهر 7826 الكلي 9369898
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير