الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
أشجار الميلاد والزينة والأضواء في كل مكان

بواسطة azzaman

أشجار الميلاد والزينة والأضواء في كل مكان

مصرف المستشار الإسلامي يكرّم اليتامى

 

بغداد - الزمان

بمناسبة السنة الميلادية الجديدة احتضن مصرف المستشار الاسلامي يوم الخميس الماضي، مجموعة من اليتامى في حفل لتكريمهم. وقال مصدر في المصرف لـ(الزمان) أمس ان (المصرف يهدف الى ادخال البهجة في نفوس هؤلاء البراعم واكرامهم)، داعياً (المنظمات والمؤسسات التي تتبنى اليتامى الى دعم تطلعاتهم استناداً الى الفهم الاسلامي لانسانية الدعوة وقوله تعالى اما اليتيم فلا تقهر). واكد ان (هذا الاحتفال واحد من المبادرات العديدة للمصرف في اطار نهج التكامل والتآزر المجتمعي). وتخلل الحفل تقديم الهدايا من ادارة مصرف المستشار الاسلامي للاستثمار والتمويل. وبأبهى صورها تبدو الساعات التي تسبق يوم الميلاد ورأس السنة في بغداد حيث تنتشر مظاهر العيد والاحتفال وقد إتخذت أمانة بغداد جملة من الإجراءات بهذا الصدد.

فقد نصبت اشجار الميلاد ونشرات الزينة احتفاءً بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية في عدد من مناطق العاصمة. وذكر بيان للامانة ان " امين بغداد المهندس عمار موسى كاظم يتقدم باعذب عبارات التهنئة لابناء الديانة المسيحية في العراق والعالم بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية ".

ونقل البيان عن امين بغداد قوله " نهديكم تهانينا القلبية معطرة باجمل عبارات الود والمحبة محملة بامنياتنا التي تحملها سواعد الخيرين بقيادة حكومية تهدف لتحقيق انجاز خدمي مميز وتعمل على تنفيذه امانة بغداد بكل تفانٍ واخلاص ، نحو اعادة الق بغداد واشراقها من جديد وتغيير واقعها ومشهدها الحضري بما يحقق متطلبات المواطن البغدادي ".

واضاف " نتمنى لكم سنة جديدة رائعة يملؤها التفاؤل والحب والسلام وحياة سعيدة وواقع خدمي افضل نعمل سوية على تحقيقه لخدمتكم ".

كما وجه امين بغداد الدوائر البلدية كافة بتنظيف محيط الكنائس والاديرة ومشاركة قداس الاحتفال بعيد الميلاد المجيد في كنائس بغداد وتقديم باقات الزهور للمحتفلين وتهيئة نشرات الزينة ونصب اشجار الميلاد في عدد من الشوارع والتقاطعات لمشاركة الاسر البغدادية احتفالاتهم بهذه المناسبة ".

 

 

 

 


مشاهدات 957
أضيف 2022/12/30 - 11:29 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 1:29 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 320 الشهر 11444 الكلي 9361981
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير