الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الكويت تفند شائعات عدم حضورها خليجي 25

بواسطة azzaman

الكويت تفند شائعات عدم حضورها خليجي 25

 

بغداد - الزمان

فنّد الاتحاد الكويتي لكرة القدم، يوم السبت، شائعات عدم حضور منتخبه للبصرة في خليجي 25 المقرر انطلاقه مطلع العام المقبل.

وقال الاتحاد في بيان  إن منتخب الكويت الوطني لكرة القدم سيكون أول المنتخبات الواصلة للبصرة للمشاركة بخليجي 25.

ونفى رئيس الاتحاد الكويتي عبد الله الشاهين، "الأخبار الكاذبة" حول اقامة بعثة المنتخب الكويتي بمدينة "الكويت، وقال، "سنصل قبل الجميع للبصرة وسنلعب وديا مع المنتخب العراقي وجمهورنا سيملأ شوارع البصرة وفنادقها و سنحل ضيوفا في منازل البصريين طول مدة البطولة".وزار رئيس اتحاد الكرة الكويتي عبد الله الشاهين البصرة واستقبلهم رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال واتفقا لخوض لقاء منتخب العراق والكويت مباراة ودية يوم 30 من هذا الشهر بمناسبة افتتاح ملعب الميناء بالبصرة.

اقامة عسكر

ومن جانبه ذكرَ رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم عبدالله الشاهين،  إن منتخبَ الأزرق الكويتيّ سيكون أولَ المُنتخباتِ الخليجيّة الواصلة إلى  البصرة للمُشاركةِ في خليجي 25.

وأضافَ: إن وفدَ المنتخب الكويتيّ والجهاز الإداريّ للاتحادِ سيقيمون في مدينةِ البصرة طيلة فترةِ البُطولة، يسبقها إقامة مُعسكرٍ تدريبيّ قصير قبيل انطلاقِ البُطولة، على أن يواجهَ المنتخب العراقيّ في مباراةٍ وديةٍ أواخر الشهر الحالي في الافتتاحِ الرسميّ لملعبِ الميناء الأولمبي.

ودعا رئيسُ الاتحاد الكويتيّ للعبةِ وسائلَ الإعلام كافة إلى دعم إقامةِ بُطولةِ خليجي 25 في مدينةِ البصرة، وأن تتحدَ خلف المنتخب الكويتيّ المُقبل على مُشاركةٍ مهمةٍ في خليجي 25.مبيناً ضرورةَ التأكُّد من صحةِ الأخبار والمعلوماتِ قبل نشرها. وأثنَى الشاهين على عملِ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم وجهوده الحثيثةِ لإنجاحِ إقامةِ خليجي البصرة، وإخراجها بأفضل صُورةٍ بما يتناسبُ وحجم إقامتها بين دولِ الخليجِ العربي.

وتفتتحُ بطولةُ كأس الخليج العربيّ بنسختها الـ 25  في مديـنةِ البــصرة في السادس من شهر كانون الثاني / يناير المقبل، وتستمر حتى الـ19 منه.


مشاهدات 717
أضيف 2022/12/18 - 7:10 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 3:47 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 351 الشهر 11475 الكلي 9362012
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير